shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هاجمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مواطنتها إلهام الفضالة مهددة إياها بفضح بعض التفاصيل عنها إذا استمرت في ذكرها بالسوء في تعليقاتها على زواجها من شهاب جوهر.

الثلاثاء, 20-يوليو-2021
صنعاء نيوز -
الكويت- متابعات: هاجمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مواطنتها إلهام الفضالة مهددة إياها بفضح بعض التفاصيل عنها إذا استمرت في ذكرها بالسوء في تعليقاتها على زواجها من شهاب جوهر.
وقالت هيا الشعيبي، في فيديو لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات موجهة رسالتها إلى إلهام الفضالة: “انتي تحبي الكومنتات الناس بس اللي تمدحك الكومنتات من أهل ناس طيبة قبل انفتاح السعودية كانوا يترجون تسوين إعلانات وتقولي لا وانتي تعرفي السبب ما تخليني أبلبل وأتكلم”.
وتابعت مطالبة إلهام الفضالة بالتوقف عن ذكر اسمها في التعليقات ووصفها بالمنافقة : “تذكري شو سويت معك، الفاشينيستات يدافعون عن نفسهم ونحن لا؟ وخري عني لا تحطين اسمي في كومنتات، أنا المنافقة! ليش أنا مالي شغل فيكي يا بنت الحلال عالجي نفسيتك قبل لا تعالجين الناس”.
وأكدت هيا الشعيبي أنها لم تشغل نفسها بزواجها أو طلاقها قائلة: “أنا مالي شغل تتزوجون تطلقون أنا شكو ليش دش بيتي شي أنا مالي شغل فيك يا بنت الحلال”.
واختتمت كلامها: “من كان له ولاء حق بنات السعودية ويحبهم باعلاناتهم ومسارحهم ويروح يقعد عندهم بالاشهر قبل الانفتاح وبعد الانفتاح وتذكري من خلاكي تعرضي مسرحية هناك”.
وأشعلت الفنانة هيا الشعيبي أزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة، بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ”عقارب رمل”، وهو ما صدم متابعيها اللذين اعتبروا أنها تقصد في حديثها إلهام الفضالة، مستنكرين تصاعد الأزمة بينهما إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما.
وقالت الشعيبي في مقطع الفيديو: “أنتوا اللي تقولوا اللي على راسه بطحة يحسس عليها، أنتوا.. والله إن فيه ناس صدق يخدعونا، يخدعونا بمعنى الكلمة! يدعون الرصانة والطيبة والقرابة، وإحنا نصدق ونمشي وراهم وفجأة يطلعون عقرب رمل.. فجأة ييطلعون ياما تحت السواهي دواهي.. إحنا لسان صدق.. بس قلب أبيض، ما نكدب، ما ناخد فلوس مو فلوسنا.. ناس بتخاف الله، ما نمثل على الناس إن إحنا الرصانة والهدوء والاستكانة وإن إحنا كبار والمجتمع وغيره وغيره”.
وأضافت الفنانة الكويتية في مقطع فيديو جديد أثار الجدل حول علاقتها بإلهام الفضالة: “شو السالفة، كل ما نزلنا شي ياخدوه عليهم، إذا أنتو حاسين إنه عليكم خلاص.. وما حدا بيحس بكدة إلا إذا صدق مسويه، الله يخليلي بيتي وعيالي وراجلي، ولا يحرمني منهم وأهلي ، ورابعي اللي يحبوني، ربي يحافظهم ويخليهم لي.. هنمثل وايد على بعض إن إحنا اللي كلمتنا مهمة، وإن إحنا ما بننشغل بحد بس من ورا التليفون”.
ودخلت الشعيبي على خط أزمة انفصال إلهام الفضالة عن زوجها الأسبق خليل التميمي، حيث أعلنت الفضالة زواجها من زميلها الفنان شهاب جوهر صباح اليوم في مفاجأة من العيار الثقيل.
وشارك خليل التميمي، والد ابنتا إلهام الفضالة وطليقها، صورة مع أصدقائه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وكشف أنهم متوجهون في طريقهم لأحد الرحلات، قبل 3 أيام.
وكتب خليل التميمي كاشفاً عن وجهته: “مع الصحبة الطيبه الله يحفظهم طالعين من ميكونوس الي بودروم”.
وكتبت هيا الشعيبي معلقة على صورة خليل التميمي طليق إلهام الفضالة: “بالعافية أخوي وصديقنا الغالي.. إلى الأمام ولا تنظر خلفك”.
بعد إعلان خبر زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، صباح اليوم، دخلت هيا الشعيبي في نوبة ضحك، شاركتها في عدد من الفيديوهات من متابعيها.
حيث اكتفت هيا الشعيبي بالظهور وإرسال التحية إلى جمهورها، والانخراط في موجة ضحك وكأنها تحمل رسالة إلى أن حديثها سابقا عن إلهام الفضالة كان صحيحا من وجهة نظرها.
تأتي هذه الأزمة والتي أحدث ضجة على منصات التواصل لاجتماعي، بعد أن خرجت ه هيا الشعيبي تحدثت في مقطع فيديو باكية عن الصداقة، وكيف تعرضت للخذلان من أقرب أصدقائها، ملمحة في حديثها إلى إلهام الفضالة، دون أن تذكر اسمها صراحة.
وهو ما ردت الأخيرة عليه في مقطع فيديو قائلة: “أنا كنت اتواصل من خلال التليفون مو من خلال الميديا، كنت أنصح وأتعب وأقول سوى وسوى، وهذا راح، وكنت أبكي وأنهار، وهذا العناد كان جايبلي أنا التعب والمضررة، فقررت أصير إنسانة مالي شغل بحد، لأني قلت خلاص قاعدة أنصح وأتكلم وأصرخ، كنت بتعب أعصابي بدون أي نتيجة.. قررت أصير إنسانة عرفتوا لما يصير بينكم سلام سلام ومودة، احترام ومناسبات وتواصل في الأزمات والسرات فقط! هذا مختصر الكلام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)