shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جدد المركز الوطني للأرصاد الجوية في اليمن، الثلاثاء، تحذيراته من حالة عدم استقرار

الأربعاء, 21-يوليو-2021
صنعاءنيوز -
    

الأرصاد يحذر من هطول أمطار غزيرة على 6 محافظات يمنية

جدد المركز الوطني للأرصاد الجوية في اليمن، الثلاثاء، تحذيراته من حالة عدم استقرار الطقس، خلال الـ 24 ساعة القادمة، وهطول امطار رعدية متفاوتة الشدة، تصل إلى غزيرة جدا.

وتوقع المركز في نشرته اليوم، استمرار واشتداد حالة عدم الاستقرار في الأجواء على أجزاء واسعة من البلاد وخصوصاً المرتفعات الجبلية والسهول الساحلية.

وأفاد أنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المرتفعات الجبلية من صعدة شمالاً الى تعز ولحج جنوباً، تكون أغزرها على مرتفعات (صنعاء، صعدة، حجة، المحويت، أبين والضالع).

وأضاف، أنه متوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على المناطق الساحلية أغزرها على السواحل الغربية والجنوبية.

وأشار إلى استمرار فرص هطول الأمطار الغزيرة على الهضاب الداخلية لمحافظات (البيضاء، شبوة، حضرموت، الجوف ومارب).

ودعا مركز الأرصاد، المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى الابتعاد عن مجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار، كما دعا السائقين إلى اخذ الحيطة والحذر.

وشهدت مناطق متفرقة من البلاد امطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية خلال الساعات الماضية، وتدفق سيول جارفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)