shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تواصل أسعار أضاحي  العيد اليمن  ارتفاعها في   في ظل الحرب وانقطاع المرتبات وانهيار العملة

الأربعاء, 21-يوليو-2021
صنعاءنيوز -

تواصل أسعار أضاحي  العيد اليمن  ارتفاعها في   في ظل الحرب وانقطاع المرتبات وانهيار العملة الوطنية بعد 7 سنوات من الحرب. في هذا الصدد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لعدد من الأضاحي التي بلغت أسعارًا خيالية لأول مرة في تاريخ اليمن. وأظهرت إحدى الصور المتداولة، "كبشًا سمينًا" في محافظة حجة غربي اليمن بلغ سعره 300 ألف ريال يمني.
كما أظهرت صور أخرى من سوق الربوع بمحافظة حجة "تيس" بلغ سعره 375 ألف ريال يمني. وارتفعت أسعار المواشي بشكل جنوني مع عجز المواطنين عن شرائها أو اقتنائها نظرًا للانهيار الاقتصادي المخيف الذي تشهده البلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)