shopify site analytics
ييان الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بشان زيادة السعر الجمركي بواقع ١٠٠% - العراق من الدولة المغلقة الى الدولة المنخورة! - بيان تونس العزيزة - الدار البيضاء تحتضن الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية - الأردن ودورة التاريخي ومساندته لحقوق الشعب الفلسطيني - ي سطور... ماهي غاية الحكيم؟ - العلاقات الأمريكية الأردنية وآفاق السلام الاستراتيجي - اتحاد علماء المسلمين يصدر "فتوى" حول قرار الرئيس التونسي - بيسكوف: يجب ألا يتفاقم الوضع في الشرق الأوسط - لجنة تعويضات الأمم المتحدة تدفع 600 مليون دولار لشركة نفط كويتية كتعويض عن غزو العراق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سمحت اللجنة الأولمبية الدولية، باستخدام الأعلام الروسية في الفنادق الرسمية لأولمبياد طوكيو 2020.

الأربعاء, 21-يوليو-2021
صنعاء نيوز -

سمحت اللجنة الأولمبية الدولية، باستخدام الأعلام الروسية في الفنادق الرسمية لأولمبياد طوكيو 2020.

ونقلت وكالة "تاس" عن الخدمة الصحفية للجنة الأولمبية الدولية، أن الأخيرة لا تعارض تعليق الأعلام الروسية في عدد من فنادق طوكيو، بما في ذلك أماكن إقامة الوفود الرسمية العاملة في الأولمبياد.

وأضافت: "القيود (على رفع العلم الروسي) ستطبق فقط على المنشآت الأولمبية في طوكيو. الأماكن العامة والفنادق لا تخضع لسلطة اللجنة الأولمبية الدولية".

ويشارك الرياضيون الروس في أولمبياد طوكيو تحت العلم الأولمبي، نتيجة العقوبات على روسيا بعد قرار محكمة التحكيم الرياضية "كاس" في الـ17 من ديسمبر الماضي، بحرمان الرياضيين الروس من المنافسة في المسابقات الدولية الكبرى تحت العلم والنشيد الوطني الروسيين لمدة عامين من تاريخ إصدار القرار أي حتى 16 ديسمبر 2022، بدعوى "التلاعب في بيانات مختبر موسكو لمكافحة المنشطات".

ومن المقرر أن تستضيف طوكيو الأولمبياد الصيفي المؤجل من العام الماضي بسبب وباء فيروس كورونا، بين 23 يوليو الجاري و8 أغسطس المقبل.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)