shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد ياسين الحميدي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الحوطة بمحافظة لحج على ضرورة أن يحظى أبطال نادي الشرارة بالاهتمام والتشجيع لما حققوه من نصر خلال مشاركتهم

الخميس, 23-سبتمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
لحج – خاص:

أكد ياسين الحميدي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الحوطة بمحافظة لحج على ضرورة أن يحظى أبطال نادي الشرارة بالاهتمام والتشجيع لما حققوه من نصر خلال مشاركتهم في البطولة العربية للعبة الجودو في جمهورية مصر العربية.

وأوضح الحميدي خلال عملية التكريم التي أقامتها إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي في المحافظة إلى أن إدارة الشباب والطلاب في انتقالي مديرية الحوطة حرصت منذ الوهلة الأولى وقامت بترتيبات لعمل مراسم للفريق واستقباله بحفاوة تليق بما حققه من إنجازات تعد فخرا للحج والجنوب.

كما هنأ ياسين الحميدي أبطال فريق الشرارة وأثنى على جهودهم التي بذلوها في تحقيق المراكز الأول والرابع وتمنى أن يواصلوا عطاؤهم في اللعبة ويحققون الكثير من الانتصارات في البطولات القادمة.

هذا وكانت إدارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة لحج اليوم قد كرمت أبطال نادي الشرارة ونادي ثمر في لعبة الجودو بشهادات تقديرية ودعم مادي وذلك لمشاركاتهم الإيجابية وتحقيق الانجاز في البطولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)