shopify site analytics
الشيخ علي عبدالله الحميري يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين - منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن - نفذت القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية ضد السفن المعادية - حلاً إبداعياً لمشكلة الغربان: تدريب الصقور في اليابان - انتهاكات السعودية لحقوق العمالة اليمنية: معاناة تتصاعد في ظل الحرب - القدوة يكتب: اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطيني - اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تسلم فرع مكتب الأشغال اليوم مشروع مقلب المخلفات بمديرية عتمة محافظة ذمار والذي نفذه رجل الأعمال خالد النشم بتمويل مؤسسة يمان للتنمية

الإثنين, 06-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -

عتمة _نيوز
2 جماد اول 1443ه‍
6_12_2021م

تسلم فرع مكتب الأشغال اليوم مشروع مقلب المخلفات بمديرية عتمة محافظة ذمار والذي نفذه رجل الأعمال خالد النشم بتمويل مؤسسة يمان للتنمية الصحية.

وخلال التسليم اشاد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي بالدور الذي تلعبه مؤسسة يمان في تنمية مثل هذه المشاريع والتي ستحد من تكديس المخلفات وإنتشار الأمراض والأوبئة.. داعيآ المؤسسة إلى ضرورة التدخل في تنمية مختلف المجالات الخدمية والتي ستسهم في التخفيف من حجم المعانات التي خلفها إستمرار العدوان والحصار.
.. وتطرق إلى مكافحة الأوبئة والتوعية بأهمية الحفاظ على البيئة والنظافة العامة.

بدوره منسق المؤسسة بالمحافظة د.علاء مياس اشاد بمستوى إنجاز العمل من قبل منفذ المشروع بموجب المعايير والمواصفات المبرمة مع ممول المشروع.. شاكرآ دور السلطة المحلية في تذليل الصعوبات وتسهيل اعمال وانشطة المؤسسة بالمديرية.

من جانبه مدير فرع مكتب الأشغال أحمد صلاح اكد على ان المقلب بحاجة إلى دور المؤسسة في تنفيذ مرحلة ثالثة في إستكمال العمل في مقلب المخلفات ليتسنى تفعيل المشروع والحد من إنتشار الأمراض والأوبئة.
 
حضر التسليم منفذ المشروع رجل الاعمال خالد النشم ومدير فرع النظافة انور البحري وميسر المؤسسة بالمديرية نديم الحودي ومدير بيت المبادارت المهندس عبدالناصر الشماع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)