shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شركة "YOU" تعلن توقف خدماتها في عدن ومصادر أمنية تكشف السبب الرئيسية  أخبار وتقارير

الإثنين, 27-يونيو-2022
صنعاءنيوز -
شركة "YOU" تعلن توقف خدماتها في عدن ومصادر أمنية تكشف السبب الرئيسية أخبار وتقارير

الإثنين 27 يونيو ,2022 الساعة: 03:20 مساءً
الحرف28 - متابعة خاصة
أعلنت الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات "YOU"، اليوم الاثنين، توقف خدماتها في العاصمة المؤقتة عدن.
وقالت الشركة في بيان مقتضب: "تنوه اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات إلى توقف خدماتها في مدينة عدن لأسباب خارجة عن إرادتها".
وأضافت أن الشركة "تؤكد لكافة مشتركيها بأنها تسعى لاستئناف الخدمة في أقرب وقت".
وفي الساعات الأولى من فجر اليوم توقفت خدمات الشركة في مدينة عدن، وسط أنباء عن وقوف السلطات المحلية وراء هذا الإجراء.
وذكرت قناة بلقيس الفضائية، أن قوات أمنية اقتحمت عددا من مقار الشركة الاتصالات في مدريريات المنصورة والمعلا وكريتر، وصادرت كافة الشرائح الخاصة بخدمة 4G التي بدأت الشركة ببيعها في عدن مؤخرا.
ونقلت القناة عن مصادر أمنية قولها إن توجيهات من السلطة قضت بإيقاف الشركة المحلية، كونها تعمل بصورة مخالفة، ولا تمتلك أي ترخيص من وزارة الاتصالات .
وكانت وزارة الاتصالات اتهمت الشركة بأنها تعمل لصالح الحوثيين في صنعاء، وأن استخدام نظام 4G سيسهم في زيادة عمليات التجسس لصالح الحوثيين في عدن.
يذكر أن شركة "YOU" علامة تجارية يمنية عمانية جديدة اعتمدت بدلا من علامة "إم تي إن" للهاتف المحمول في اليمن بعد استحواذ الشركة العمانية على معظم أسهم "إم تي إن".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)