shopify site analytics
تونس والجزائر تدعوان إلى مساءلة إسرائيل جراء حربها على غزة - وفد دبلوماسي كويتي يتفقد السفارة في دمشق تمهيداً لإعادة افتتاحها - اسيا العتروس: شيء ما يتغيرمن حولنا - رغم مرضها النادر.. سيلين ديون تغني بأولمبياد باريس وترودو يعلق - قتلى ومصابون جراء تصادم 13 سيارة بالسعودية (فيديو) - تغطية خاصة وتابعوني علي صفحتي في تيك توك - هدية نتنياهو لترامب تثير جدلا واسعا بإسرائيل! - منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عضو المجلس السياسي الأعلى ورئيس الوزراء يزوران جامعة دار العلوم الشرعية بمدينة الحديدة

الأربعاء, 30-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -
 

صنعاءنيوز/ أحمد كنفاني
زار عضو المجلس السياسي الاعلى جابر الوهباني ومعه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم جامعة دار العلوم الشرعية بمدينة الحديدة.

واطلع عضو المجلس السياسي الاعلى ورئيس الوزراء ومعهما محافظ الحديدة محمد قحيم على سير العملية التعليمية في الجامعة.

وأستمعوا من رئيس الجامعة الشيخ محمد محمد مرعي، إلى شرح حول المراحل التي وصلت إليها الجامعة في مختلف التخصصات .. وبين مرعي أن الجامعة تضم كليات القرآن وعلومه والدراسات الإسلامية واللغة العربية وآدابها والشريعة والقانون.

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى ورئيس الوزراء، بدور جامعة دار العلوم الشرعية التنويري.

وأكدا دعم المجلس السياسي والحكومة للجامعة بالإمكانيات المتاحة لمواصلة رسالتها العلمية والدينية والاسهام في مواجهة التطرف والغلو ونشر تعاليم الدين وقيمه الفضيلة السمحاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)