shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تأهل المنتخب المغربي لثمن نهائي مونديال قطر بفوزه على نظيره الكندي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

الخميس, 01-ديسمبر-2022
صنعاء نيوز/ -

تأهل المنتخب المغربي لثمن نهائي مونديال قطر بفوزه على نظيره الكندي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

وأحرز حكيم زياش هدف تقدم المغرب في الدقيقة الرابعة، عندما استفاد من خطأ للحارس الكندي الذي حاول إبعاد الكرة، لكنه وضعها أمام نجم الأسود الذي استغل خروج الحارس وسددها للمرمى الفارغة.

وأضاف يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 23، بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء قبل أن يطلق كرة صاروخية لا تصد ولا ترد.


وقلص المدافع المغربي، نايف أكرد الفارق لمنتخب كندا بتسجيله لهدف عكسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40.


وبهذا الفوز، رفع المغرب رصيده إلى سبع نقاط، وتأهل إلى الدو ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة السادسة، ورافقه المنتخب الكرواتي الذي رفع رصيده إلى خمس نقاط بعد تعادله بدون أهداف مع بلجيكا التي وصلت للنقطة الرابعة واكتفت بالمركز الثالث لتودع البطولة برفقة كندا التي لم تحصل على أي نقطة.

وهي المرة الثانية التي يتأهل فيها المغرب للدور الثاني لبطولة كأس العالم بعد الأولى في مونديال 1986.

وينتظر المغرب في الدور ثمن النهائي لمونديال قطر، وصيف المجموعة الخامسة التي تضم إسبانيا، وألمانيا، وكوستاريكا واليابان، فيما تلعب كرواتيا مع بطلة هذه المجموعة.

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)