shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   أعلنت الصين يوم الخميس ١٢ يناير عن فوز الرائدة اليمنية منيرة علي الرعيني عضو برلمان شباب البريكس،

الجمعة, 13-يناير-2023
صنعاء نيوز -
أعلنت الصين يوم الخميس ١٢ يناير عن فوز الرائدة اليمنية منيرة علي الرعيني عضو برلمان شباب البريكس، فوزها باللقب الصيني ” السفيرة الثقافية ” مع مجموعة من المشتركين حول العالم في المسابقة الثقافية “السفراء الثقافيون الصغار”، الذي استضافته مؤسسة China Soong Ching Ling بدعم من مكتب التبادل والتعاون الدوليين التابع لوزارة الثقافة والسياحة، والذي نظمته المراكز الثقافية الصينية حول العالم.

وأكد المستشار الدكتور فؤاد الغفاري، مستشار رئيس الوزراء لشؤون دول البريكس، فوز إحدى رائدات أطفال بريكس في برلمان شباب البريكس باللقب الصيني الدولي ” السفيرة الثقافية “.
وهنأ الغفاري السفيرة الثقافية منيرة الرعيني، بنجاحها الخلاق الذي يمثل لليمن مفخرة ثمينة بما تحقق من العرض الثقافي التي تقدمت به السفيرة في المسابقة والمنطلق من هويتها الوطنية وحضورها المميز بين شباب ورواد أطفال بريكس.

وأثنى الغفاري على الدور الذي قامت به الدكتورة سهير عاطف ” ماما سهير “، رئيس لجنة التربية والتعليم في برلمان شباب البريكس، والتي كان لها دور حاضر في فوز بلادنا بهذه النتيجة، بعد تحقيق فوزين سابقين بجائزتين روسيتين للطفلتين رتاج ورناد، وسط احتفاء رسمي في بلادنا بتلك الجائزتين في العام ٢٠٢٠م.
وأكد المستشار الغفاري أن الفوز بالجائزة الصينية اليوم رسالة بارزة عن اقتدار رواد أطفال بريكس في الفوز بالتقدير الروسي والصيني معاً لأطفال اليمن.
وشكر المستشار الغفاري جهود الأسرة التي جددت ذكرى علاقة الملكة بلقيس مع الملك الصيني مو وانج، مؤكداً أن فوز السفيرة الثقافية يمثل رياح خير بما مثلته السفيرة منيرة من حرص على التقديم الرائع وبما مثلته الصين من تقدير لحضور منيرة من اليمن، مضيفاً أن هذا الفوز الوطني سيكون محل احتفاء مشكور وهو سرور يبعث وطنياً للجميع مزيداً من أعمال ترسيخ التواصل مع الأصدقاء في دول بريكس والبناء الجديد على مبادرة الرئيس الصيني الثمانية للتعاون الصيني اليمني العربي التي أعلن عنها في القمة العربية الصينية الأولى في ديسمبر ٢٠٢٢م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)