shopify site analytics
وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمدينة ذمار - رئيس جامعة إب يدشن الإختبارات النهائية للفصل الثاني بكلية التربية ومركز الحاسوب - رئيس الجامعة يتفقد معهد التعليم المستمر - رئيس الجامعة يفتتح معرضاً فنيا لإنجازات قواتنا المسلحة وصمود الشعب الفلسطيني - الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي تنظم دورة الاعداد والتقديم التلفزيوني - مصر مجددا في “كمين ” محكم لنتنياهو والأردن “حذر السيسي” - وزير الدفاع الأميركي يهدد جماعة “أنصار الله” - مفكر أردني يقترح إلغاء الحج والعمرة هذا العام - استهلاك البروتين بكثرة قد يسبب سكتة دماغية - نفذتِ القواتُ البحريةُ اليمنية عملية نوعية في البحر الاحمر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
خرج اليوم أبناء المربع الجنوبي بمحافظة إب مديريتي ذي السفال والسياني في مسيرة حاشدة بمدينة القاعدة

الأربعاء, 25-يناير-2023
صنعاء نيوز / محمد الرعوي -




خرج اليوم أبناء المربع الجنوبي بمحافظة إب مديريتي ذي السفال والسياني في مسيرة حاشدة بمدينة القاعدة تنديدا ورفضا لحرق المصحف الشريف في السويد ..

واستنكر المشاركون في المسيرة هذه الجريمة الخطيرة المتمثلة بإحراق المصحف النبوي الشريف في السويد .. مؤكدين في بيان مسيرتهم ان هذه الجريمة يقف خلفها الصهاينة الذين يتحكمون بالغرب والحاقدين على الاسلام والمسلمين ..

ودعا البيان دول الغرب إلى التحرر من الصهاينة وتحكمهم وسيطرتهم على مختلف مناحي الحياة بتلك الدول وباتت تابعة خنوعةً لهم .. مشددا على ضرورة الكف عن الإساءات المتكررة للمسلمين والتي ستكون تبعاتها كبيرة واشد وبالا عن دول الغرب ولن ينفعهم الصهاينة إذا ما طفح الكيل بأمة الملياري مسلم ..

ولفت البيان إلى ان ما يشهده الغرب من أعمال عدائية متكررة ضد المقدسات الإسلامية إنما تعكس حجم الإفلاس السياسي والأخلاقي الذي وصل إليه الغرب ..


حضر المسيرة مديرا مديريتي ذي السفال عبدالرحمن وجيه الدين والسياني علي النوعة ..

،،، وفي مدينة يريم خرج اليوم ابناء المربع الشمالي مديريات ( يريم والسدة والنادرة والرضمة) مسيرة شعبية حاشدة ضد الجريمة البشعة التي ارتكبت في السويد بإحراق نسخ من المصحف الشريف ..

وخلال المسيرة بحضور عضو مجلس الشورى محمد التويتي ، عبر المشاركون في المسيرة عن رفضهم واستنكارهم الشديدين لهذه الجريمة النكراء التي استهدفت المسلمين جميعا واستفزت مشاعرهم .. واهاب البيان بحكومة السويد أن تتحمل تبعات هذه الجريمة النكراء كونها من سمحت بإخراج المظاهرات التي احترق فيها المصحف الشريف .. وأكد بيان صادر عن المسيرة ان حكومة السويد تتحمل كامل المسؤولية والتبعات المترتبة على هذه الجريمة كونها من قامت بالترخيص للمضاهرة التي تم فيها إحراق المصحف الشريف ..

ودعا البيان الحكومات والإنظمة العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل والقوي ضد من تسول له نفسه المساس بالإسلام والمقدسات الإسلامية ..

واوضح ان الأمم المتحدة ينبغي عليها العمل بشكل سريع لإيقاف هذه الاساءات المتكررة للمسلمين وكبح جماح الحقد الصهيوني الذي يجر العالم إلى اتون مواجهات وصدامات وحروب باذكاء الخلافات الدينية واستفزاز امة الملياري مسلم ..

وشدد البيان على كل الشعوب الإسلامية الى التحرك القوي والفاعل ضد جريمة حرق المصحف الشريف .. لافتا ان حكومة السويد ينبغي عليها تقديم اعتذار رسمي للمسلمين ومحاسبة مرتكبي هذه الجريمة ..

حضر المسيرة قيادات السلطة المحلية بمديريات يريم والسدة والنادرة والرضمة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)