shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يبدأ طلاب كلية المجتمع بصنعاء السبت القادم اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣م .

الخميس, 26-يناير-2023
صنعاءنيوز / خطاب عبد الواحد البحري -

الثورة صنعاء نيوز/ خطاب عبد الواحد البحري
يبدأ طلاب كلية المجتمع بصنعاء السبت القادم اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣م .

وفي تصريح ل الثورة اوضح الدكتور/ سعيد الطوقي - عميد كلية المجتمع أن كلية المجتمع تعتبر من الكليات المتميزة في اليمن والتي تخرج منها الكثير من الكوادر من مهندسين واكاديميين حيث رفدت سوق العمل بمختلف التخصصات العلمية والتقنية والفنية.

ودعا عميد الكلية أعضاء هيئة والتدريس المساعدين إلى التضافر والعمل بروح الفريق الواحد وتذليل الصعاب أمام الطلاب وبناتهم الطالبات في مختلف المستويات والتخصصات .

واكد العميد الطوقي على ضرورة الالتزام بضوابط العملية الامتحانية من قبل الطلاب مشددا على مهام لجان الاشرف والملاحظة التي ستكون عونا للطلاب الأذكياء والمتميزين ممن استفادوا من اوقات الدراسة طيلة ساعات المذاكرة ومحاضرات العملي خلال الفصل الدراسي الاول كون الاختبارات هي المقياس العلمي للتفريق بين المتميزين من الطلاب عن بقية اقرانهم .

وهنا الدكتور سعيد الطوقي طلاب الكية بمختلف الاقسام والتخصصات على نجاح الفصل الدراسي الاول وثمن عالياً دور اعضاء هيئة التدريس في الكلية على التزامهم ومتابعتهم الحثيثة لنجاح سير العملية الدراسية والوصول الى نهاية الفصل الدراسي الاول الذين عملوا بجد ومثابرة جميعاً لتذليل كل الصعاب واجاح العملية التعليمية .

من جانبه اكد الدكتور احمد فرحان نائب عميد كلية المجتمع للشئون الأكاديمية ان المقررات الدراسية استكملت بحسب التقويم الدراسي لطلاب وطالبات الكلية قبل اسبوع تقريبا على تبدأ الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الحالي للاقسام التالية ( معدات طبية _ برمجة _ تقنية معلومات _ الامن السبراني _ الجرافكس _ الازياء _هندسة الكمبيوتر _ التصميم الداخلي _ ادارة مصارف وبنوك _ ادارة مشاريع و الميكاترونكس ) والتي ستبدا يوم السبت القادم الموافق ٢٨ / يناير / ٢٠٢٣م .

موضحا انه تم رفع الطاقة الاستيعابية إلى الضعف حيث كان القبول في السابق لكل قسم 25 طالبا، رفعناها في العام الماضي إلى 50 وهذا العام إلى 60 طالبا في كل تخصص وبطاقة استيعابية تصل إلى تقريبا 600 طالب وطالبة في مختلف التخصصات لهذا العام في المستوى الأول وذلك من اجل استغلال الكادر التعليمي ومرافق وتجهيزات الكلية لأننا عملنا على الاستفادة من تغيير الجدول والأوقات الدراسية مما ساعدنا في زيادة الطاقة الاستيعابية للكلية وهي الآن تعمل بكل طاقتها الاستيعابية متجاوزين كل الصعاب .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)