shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يعمل زعماء الجمهوريين في مجلس النواب الأمريكي على جمع الأصوات لفصل النائبة الديمقراطية المسلمة

الخميس, 02-فبراير-2023
صنعاءنيوز -

يعمل زعماء الجمهوريين في مجلس النواب الأمريكي على جمع الأصوات لفصل النائبة الديمقراطية المسلمة، إلهان عمر، من لجنة الشؤون الخارجية.
وقال رئيس مجلس النواب، كيفين مكارثي، بتصريح لشبكة CNN في رد على سؤال إن كانت لديه الأصوات اللازمة لإخراج إلهان عمر من اللجنة، "نعم".

وعلقت عمر في مؤتمر صحفي عقدته مؤخرا: "تحركات كيفن مكارثي الحزبية البحتة لتجريدنا من لجنتنا ليست مجرد حيلة سياسية، بل هي أيضا ضربة لسلامة مؤسستنا الديمقراطية وتهديد لأمننا القومي".

ويذكر أن الجمهوريين في مجلس النواب جادلوا سابقا بأنه لا ينبغي أن تكون عمر في لجنة الشؤون الخارجية في ضوء التصريحات السابقة التي أدلت بها بشأن إسرائيل والتي أثارت الجدل وفي بعض الحالات انتقدها أعضاء من الحزبين ووصفوها بأنها معادية للسامية.

وكانت عمر قد أصدرت في عام 2019، اعتذارا علنيا بعد أن واجهت رد فعل عنيف على التغريدات التي أشارت إلى أن الدعم الجمهوري لإسرائيل تغذيه تبرعات من لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية (AIPAC)، وهي مجموعة بارزة مؤيدة لإسرائيل.

المصدر: CNN

الحزب الديمقراطي
أخبار أمريكا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)