shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استمرار توافد الحشود من قبائل عتمة الى مخيم الاعتصام بحزم الجوف تلبية لداعي النكف القبلي

الجمعة, 03-فبراير-2023
صنعاءنيوز -



2فبراير-2023

تقرير/عبدالملك المساوى

تواصلت الحشود من قبائل ومشائخ مديرية عتمة بمحافظة ذمار الى مخيم الاحتشاد بساحة حزم الجوف حيث التحق اليوم بمن سبقوهم شيخ ضمان مخلاف حمير الشيخ عبدالعزيز الشريفي وشيخ ضمان بني بحر الشيخ عصام السمحي  وعددمن مشائخ العزل في كلا المخلافين مع مرافقيهم 

ملبين داعي النكف القبلي لابناء مديرية عتمه في التوجه الى مدينة الحزم مركز محافظة  الجوف للالتحاق  باخوانهم الذين سبق وصولهم الى هنالك من مشايخ ووجها بني بحر ومخلافي السمل ورازح وسماه.

ياتي ذلك استجابة لداعي النكف الذي اطلقته قبيلة بيت الصمدي لداعي التواجد والمرابطة بمنطقة حزم الجوف حتى تسليم الجناه الذين قتلوا عمدا وعدوانا الشهيد مؤيد الصمدي المواطن الاعزل وهو في الطريق العام ..

وفي تلبية لندا النكف من الشيخ عصام محمد السمحي شيخ ضمان مخلاف بني بحر على النحو التالي : تلبية لنداء النكف الذي أطلقه أبناء قبيلة بيت الصمدي ومشائخ مخلاف السمل ، وعملا بالأسلاف والأعراف القبليه الداعيه إلى الوقوف مع المظلوم ومناصرته حتى يظهر الحق ولكون قضية مقتل الشهيد مؤيد الصمدي قد هزت مشاعر جميع أبناء المديريه والجميع متضامنين معه حتي يتم تسليم القتله والجناه الى العدالة.

فقد وجب على أبناء مخلاف براح السعيد ومشائخة التحرك للمشاركة في مخيمات النكف التي شيدت في ساحة القتله بحزم الجوف حيث الجناه والقتلة وموقع ارتكاب الحريمة في حق ابن مديرية عتمة مؤيد الصمدي وذلك للمرابطه هناك لمطالبة اجهزة الدولة   ومشائخ الجوف في الوصول الى تسليم القتله للعدالة وللمحاكمة في اطار الحرص على استتباب  الامن والسلام بين القبل اليمنية وإشاعة السكينة بين المواطنين

ودعا الشيخ عصام السمحي كل من يستطيع الحضور والمشاركة من العامة الحضور من افراد وقيادات مخلاف بني بحر ورجالها للفزعة والتحرك الى حزم الجوف لمناصرة إخواننا من أبناء مخلاف السمل وأبناء عتمه ومحافظة ذمار في مخيمات النكف المقامه في الجوف حتى يتم تسليم القتله  الجوف..

وفي اتصال هاتفي عبر الشيخ فتحي حسن الصمدي باسمه وباسم قبايل بيت الصمدي عن شكرهم وتقديرهم البالغ للموقف القوي والاصيل لقبائل عتمة ووصاب ومحافظة ذمار عموما، مشائخ ووجهاء ومن مختلف شرائح المجتمع الذين لبوا  داعي النكف  بالتحرك الى الجوف وكذلك الذين ساهموا بالدعم المادي والمعنوي ، واضاف الصمدي  ان التوافد على حزم الجوف من قبل شيوخ وقبائل عتمة يشهد زخما متصاعدا للالتحاق بمن سبقوا الى هنالك للمرابطة في مخيم النكف ورفع النداء  للمطالبة بسرعة اتخاذ كلما يؤدي  للوصول الى مخبأ القاتل وتسليمه للعدالة.

هذا ويناشد المرابطون في مخيم النكف بحزم الجوف القيادة السياسية بالتوجيه الجازم والتعقيب المستمر الى الجهات المعنية بمركز مدينة الحزم ببذل اقصى الجهود واتخاذ كلما من شأنه الوصول الى القاء القبض على الجاني الفار .. مهما كان مخبئه،  وتسليمه الى العدالة لينال عقابه الرادع.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)