shopify site analytics
لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية - رئيس جامعة ذمار في دائرة المكتبات استعدادات لمواجهة التحديات الجديدة - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب - الدكتور الحيفي: نسعى للحفاظ على التميز - الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة - تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" - الساي يكتب : جريمة البقيع.. التحدي القائم لإمة النبي الخاتم. - سالو دموعي تدخل إيمان بطمة التريند المغربي - حينما تُغادر إيران مرحلة الصبر الإستراتيجي إلى الردع الإستراتيجي… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرحت وزيرة المواصلات الإسرائيلية، ميري ريغيف، بأنها لا تحب دبي ولا تنوي زيارتها مجددا.
وقالت ريغيف خلال خطاب ألقته في مؤتمر

الأربعاء, 22-مارس-2023
صنعاءنيوز / -

صرحت وزيرة المواصلات الإسرائيلية، ميري ريغيف، بأنها لا تحب دبي ولا تنوي زيارتها مجددا.
وقالت ريغيف خلال خطاب ألقته في مؤتمر "أراضي إسرائيل"، "كنت في دبي، وأنا لا أحب هذا المكان، ولن أعود إلى هناك مجددا، وجاء هذا التصريح بعد أن أثنت على نظام المواصلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، مندهشة من حجم التغييرات التي أقامتها خلال 6 أعوام.

وفي وقت لاحق، نشرت ريغيف توضيحا لتصريحها، مدعية أنها "تحب دبي" وأنه تم اخراج كلامها من سياقه.

وأفادت ريغيف: "لقد أثنيت على دبي لتأسيسها دولة خلال ست سنوات، دولة متطورة وجميلة، وأنا أقدمها كنموذج في جميع اجتماعاتي مع شركات البنى التحتية في إسرائيل، وكل شيء آخر قيل كان بروح الدعابة، وأتطلع لزيارتي المقبلة الى دبي ."

ومن جانبه اضطر وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين، لتوضيح تصريحات ريغيف، قائلا " زرت دبي 4 مرات خلال العامين الماضيين، زيارتان منها كانتا ضمن وفود رسيمة، وزيارتان شخصيتان رفقة عائلتي، دبي مكان رائع للزيارة، وهذا دلالة لماذا اختار أكثر من مليون إسرائيلي زيارة دبي خلال العامين الماضيين".

وأضاف كوهين: "علاقتنا مع دولة الإمارات العربية المتحدة علاقة استراتيجية وسنعمل على تعزيزها، من خلال استغلال العلاقات السياحية المهمة لكلا البلدين ".

وكتب كوهين عبر "تويتر" : أنا أحب دبي، ويشاركني شعوري مليون إسرائيلي زاروا دولة الإمارات العربية المتحدة".




المصدر: panet.com

#بنيامين نتنياهو_r
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)