shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رفضت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت، نور الغندور، إمكانية تخليها عن الجنسية المصرية، مقابل الحصول على الجنسية الكويتية

الثلاثاء, 28-مارس-2023
صنعاءنيوز / -
رفضت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت، نور الغندور، إمكانية تخليها عن الجنسية المصرية، مقابل الحصول على الجنسية الكويتية
وقالت نور الغندور في حديث مع الإعلامي علي العلياني عبر برنامج "مراحل"، على قناة "إس بي سي" السعودية: "لو عرضت علي الجنسية الكويتية مقابل التنازل عن المصرية لن أوافق مع احترامي وتشرفي بها فالكويت بيتي ووطني وديرتي".

https://twitter.com/i/status/1640470448436658176
وعلقت الاعلامية الكويتية مي العيدان على تصريح الفنانة المصرية قائلة: "عمري ما اقتنعت فيها كممثله دائما اراها انها مجرد بنت جميله واهي اصلا بدايتها كانت كموديل للازياء والخبيران التجميل لكن اجتهت وادوست بالمعهد العالي بس اليوم زاد احترامها عندي".

وتابعت "فعلا المفروض الانسان يعتبر اي جنسية بلده واشفيها الجنسيه المصري ناس مسالمين وحضاره وجدعانه. . ياريت باقي الفنانين الرجال او النساء اللي مو جنسيتهم من جنسية البلد اللي يشتغلون. . البعض لما تذكره ان مو كويتي يحسسك انك شاتم امه اتمنى يقتدون في نور غندور . . برافوا".

https://twitter.com/Almajlliss/status/1640452330872086532?t=fFlCnpDHdhgqq-VpV7oPnA&s=19
أخبار مصر
أ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)