shopify site analytics
لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية - رئيس جامعة ذمار في دائرة المكتبات استعدادات لمواجهة التحديات الجديدة - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب - الدكتور الحيفي: نسعى للحفاظ على التميز - الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة - تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" - الساي يكتب : جريمة البقيع.. التحدي القائم لإمة النبي الخاتم. - سالو دموعي تدخل إيمان بطمة التريند المغربي - حينما تُغادر إيران مرحلة الصبر الإستراتيجي إلى الردع الإستراتيجي… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - منحت كلية العلوم بجامعة أليجار الإسلامية في جمهورية الهند صباح اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023م درجة الدكتوراه في الرياضيات

الثلاثاء, 09-مايو-2023
صنعاءنيوز / -




أليجار/خاص:

منحت كلية العلوم بجامعة أليجار الإسلامية في جمهورية الهند صباح اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023م درجة الدكتوراه في الرياضيات للباحث/ محمد فضل محمد عبدالله عضو الهيئة التدريسية المساعدة بكلية التربية صبر جامعة لحج عن رسالته الموسومة بـ (بعض كواتم الدوال الخاصة باستخدام الأساليب الكلاسيكية والتشغيلية)، (A STUDY OF CERTAIN SPECIAL FUNCTIONS USING CLASSICAL AND OPERATIONAL TECHNIQUES).

وتكونت لجنة الإشراف والمناقشة والحُكم من الأستاذ الدكتور/ نصرت رضا جامعة أليجار الهند مشرفاً علمياً، والأستاذ الدكتور/ ناصر سعد عضو اللجنة مناقشاً خارجياً من جامعة جزيرة الأمير إدوارد كندا، والأستاذ الدكتور/ ولي محمد ولي قادري عضو اللجنة مناقشاً داخلياً جامعة الكلية الإسلامية دلهي.

وفي مستهل المناقشة العلمية استعرض الباحث/ محمد فضل محمد عبدالله ملخصاً لأطروحته العلمية تطرق خلاله إلى المنهجية العلمية المتبعة، والفصول والأبحاث التي شملتها الأطروحة، مستعرضاً التوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها أطروحته، بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهها أثناء عملية البحث ودراسة الحالة .

وأشادت لجنة المناقشة والحُكم بما توصل إليه الباحث في أطروحته العلمية من استنتاجات وتوصيات ذات قيمة علمية رصينة، مؤكدين بأنها من الأطروحات التي ستضيف معلومات ومفاهيم علمية نوعية تستفيد منها المكتبات العلمية والجامعات والباحثين والمهتمين بهذا المجال.

حضر المناقشة العلنية جمع غفير من زملاء الباحث الدارسين في الجامعات الهندية، وأصدقاء وأقارب الباحث، متمنيين له مواصلة مشواره العلمي لنيل الألقاب العلمية الرفيعة ومزيدا من التوفيق في حياته العلمية والعملية.

الجدير بالذكر أن الباحث/ محمد فضل محمد عبدالله عضو الهيئة التدريسية بكلية التربية صبر/ جامعة لحج، يعتبر من الكفاءات التدريسية الشابة المتميزة في الكلية، ويحظى باحترام وتقدير كبير في الوسط الأكاديمي والإداري والطلابي في الكلية، لما يتمتع به من تواضع وخلق رفيع وإخلاصه وانضباطه في العمل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)