shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

حصل المصور الرياضي اليمني أيمن القاضي على المرتبة الرابعة عالميا والأولى آسيويا وعربيا في جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

الثلاثاء, 16-مايو-2023
صنعاءنيوز / -
 


حصل المصور الرياضي اليمني أيمن القاضي على المرتبة الرابعة عالميا والأولى آسيويا وعربيا في جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية لعام 2022م.

وكان القاضي ضمن المتقدمين للمنافسة في جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الذي يقام سنويًا، حيث فازت صورته التي التقطها وقت الشروق لمجموعة شباب يمارسون كرة القدم على شاطئ البحر.

وقال ايمن القاضي في تصريح له :” الحمد لله حصلت على المرتبة الرابعة عالميا والأولى على آسيا والعرب في فئة المصورين الشباب من جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، التي تم  الاعلان عنها في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

وأضاف القاضي:” رغم هذا كله كان هناك فارق إمكانيات كبيرة بيننا ولكن كنت عازم أن احقق شيء لي ولوطني وها أنا اليوم اصل لمرتبة افتخر فيها واعتز بما وصلت له وبإذن الله سنواصل وسنتخطى الكثير والكثير من العقبات وسنصل إلى المرتبة الأولى يوما وهذا اليوم ليس ببعيد أن شاء الله”.

الجدير بالذكر أن المصور القاضي أحد المقدمين للانتساب للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)