shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وسعت المملكة المتحدة قائمة عقوباتها على روسيا، وطالت القيود الجديدة شركات عامة وبنوكا وشخصيات، وتأتي الخطوة

الجمعة, 19-مايو-2023
صنعاءنيوز / -

وسعت المملكة المتحدة قائمة عقوباتها على روسيا، وطالت القيود الجديدة شركات عامة وبنوكا وشخصيات، وتأتي الخطوة في إطار ضغوطات تحاول لندن فرضها على موسكو على خلفية الأزمة الأوكرانية.

وفيما يلي تفاصيل العقوبات البريطانية الجديدة المناهضة لروسيا:

- تم إدراج 86 شخصية وهيئة اعتبارية مرتبطة بروسيا في قائمة العقوبات.

- إدراج في قائمة العقوبات أوليغ رومانينكو رئيس الشركة المشغلة لمحطة زابوريجيه، و13 عضوا في مجلس إدارة "غازبروم نفط".

- فرض عقوبات على شركات مرتبطة بشركة "روساتوم"، وهذه الشركات تنتج مواد وتقنيات حديثة.

- طالت العقوبات 8 شركات مرتبطة بإنتاج المعادن في روسيا.

- أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، أنه سيتم تجميد أصول الحكومة الروسية إلى أن تدفع روسيا ثمن "الضرر الذي لحق بأوكرانيا".

بعد إطلاق روسيا عملية عسكرية في أوكرانيا فرضت الدول الغربية عقوبات واسعة على موسكو طالت رجال أعمال وقطاعات اقتصادية، من جهتها أكدت موسكو فشل سياسة العقوبات وشددت على أنها ستدافع عن حقوقها.

المصدر: RT + نوفوستي

الأزمة الأوكراني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)