shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت اليوم ، اختبارات الشهادة العامة الاساسية للعام الدراسي 1444هـ الموافق 2023م بعموم محافظات الجمهورية

الإثنين, 22-مايو-2023
صنعاءنيوز / -
 ـ

اختتمت اليوم ، اختبارات الشهادة العامة الاساسية للعام الدراسي 1444هـ الموافق 2023م بعموم محافظات الجمهورية.

وقد أوضح الاستاذ احمد حسين النونو وكيل قطاع المناهج والتوجيه - نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات بصنعاء ، أن عدد المتقدمين لإختبارات الشهادة الأساسية العامة لهذا العام بلغ 266 ألف و255 طالب وطالبة موزعين على  2527 مركزاً اختبارياً.

وأضاف ، أن عدد المراقبين والملاحظين الذين شاركوا في إدارة  اختبارات الشهادة الأساسية العامة تجاوز 37 ألف و 905 مراقباً وملاحظ  فيما بلغ إجمالي رؤساء المراكز الاختبارية ومساعديهم  للشهادة الأساسية خمسة الف واربعمائة وخمسون من مديري المدارس والموجهين المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والخبرة

وأكد الوكيل النونو أن اختبارات الشهادة الأساسية العامة لهذا العام سارت بكل سهوله ويسر و وفقاً للخطة الموضوعة من الوزارة.

و أشاد الوكيل النونو بجهود التربويين والتربويات واللجان الأمنية والمشرفين المركزيين والمحليين والموجهين وأولياء الأمور التي كان لها الأثر الكبير في إنجاح اختبارات الشهادة الأساسية العامة.

واعتبر نجاح الاختبارات، انجازا كبيرا للقطاع التربوي رغم تداعيات العدوان والحصار ، متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)