shopify site analytics
وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بمدينة ذمار - رئيس جامعة إب يدشن الإختبارات النهائية للفصل الثاني بكلية التربية ومركز الحاسوب - رئيس الجامعة يتفقد معهد التعليم المستمر - رئيس الجامعة يفتتح معرضاً فنيا لإنجازات قواتنا المسلحة وصمود الشعب الفلسطيني - الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي تنظم دورة الاعداد والتقديم التلفزيوني - مصر مجددا في “كمين ” محكم لنتنياهو والأردن “حذر السيسي” - وزير الدفاع الأميركي يهدد جماعة “أنصار الله” - مفكر أردني يقترح إلغاء الحج والعمرة هذا العام - استهلاك البروتين بكثرة قد يسبب سكتة دماغية - نفذتِ القواتُ البحريةُ اليمنية عملية نوعية في البحر الاحمر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد أ.د. محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ومعه أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، اليوم، معهد التعليم المستمر، وكان في استقباله نواب العميد، ورؤوساء الأقسام

الأحد, 12-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / جمال البحري -


■تفقد أ.د. محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ومعه أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، اليوم، معهد التعليم المستمر، وكان في استقباله نواب العميد، ورؤوساء الأقسام العلمية بالمعهد.

وفي الزيارة، طاف رئيس الجامعة، ومرافقوه الاقسام العلمية، والقاعات الدراسية، ومكاتب إدارة المعهد، وأشاد رئيس الجامعة بجهود قيادة المعهد في إدارة العملية التعليمية بمعهد التعليم المستمر.

من جهته عبّر نائب عميد المعهد للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الوشلي عن شكره وامتنانه لرئيس الجامعة على ما يولي المعهد من اهتمام ورعاية.

إلى ذلك قدّم نائب عميد المعهد لشؤون الطلاب الدكتور صلاح القوسي شرحاً عن الجزء العملي من العملية التعليمية التي يوليها المعهد أهمية قصوى، ومن ذلك نقل الطلبة بشكل مستمر عبر حافلات الجامعة إلى مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمعبر، موضحاً له بعض الصعوبات التي تعترض خطة التطبيق العملي للطلبة بهيئة مستشفى ذمار العام آملاً تذليل تلك الصعوبات في المرحلة المقبلة.

حضر التفقد عدد من القيادات الأكاديمية، والإدارية بالجامعة، والمعهد، وأمين عام الكلية، ومديرا عموم الإعلام، والعلاقات العامة.

https://www.tu.edu.ye/page/view/1/2419
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)