shopify site analytics
هدية نتنياهو لترامب تثير جدلا واسعا بإسرائيل! - منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد أ.د. محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ومعه أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، اليوم، معهد التعليم المستمر، وكان في استقباله نواب العميد، ورؤوساء الأقسام

الأحد, 12-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / جمال البحري -


■تفقد أ.د. محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ومعه أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، اليوم، معهد التعليم المستمر، وكان في استقباله نواب العميد، ورؤوساء الأقسام العلمية بالمعهد.

وفي الزيارة، طاف رئيس الجامعة، ومرافقوه الاقسام العلمية، والقاعات الدراسية، ومكاتب إدارة المعهد، وأشاد رئيس الجامعة بجهود قيادة المعهد في إدارة العملية التعليمية بمعهد التعليم المستمر.

من جهته عبّر نائب عميد المعهد للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الوشلي عن شكره وامتنانه لرئيس الجامعة على ما يولي المعهد من اهتمام ورعاية.

إلى ذلك قدّم نائب عميد المعهد لشؤون الطلاب الدكتور صلاح القوسي شرحاً عن الجزء العملي من العملية التعليمية التي يوليها المعهد أهمية قصوى، ومن ذلك نقل الطلبة بشكل مستمر عبر حافلات الجامعة إلى مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمعبر، موضحاً له بعض الصعوبات التي تعترض خطة التطبيق العملي للطلبة بهيئة مستشفى ذمار العام آملاً تذليل تلك الصعوبات في المرحلة المقبلة.

حضر التفقد عدد من القيادات الأكاديمية، والإدارية بالجامعة، والمعهد، وأمين عام الكلية، ومديرا عموم الإعلام، والعلاقات العامة.

https://www.tu.edu.ye/page/view/1/2419
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)