shopify site analytics
هدية نتنياهو لترامب تثير جدلا واسعا بإسرائيل! - منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بتكليف من مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي دشن صباح اليوم مدير فرع مكتب الاشغال العامة المهندس أحمد صلاح ومدير ادارة تنمية المبادرات المجتمعية بالمديرية

الأحد, 19-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -


٦ جـماد الاولـى ١٤٤٥هـ
19 نوفمبر 2023م
عتمة /
عبدالملك المساوى

بتكليف من مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي دشن صباح اليوم مدير فرع مكتب الاشغال العامة المهندس أحمد صلاح ومدير ادارة تنمية المبادرات المجتمعية بالمديرية  المهندس عبدالناصر الشماع افتتاح مشروع طريق "الضبورة النشمي" البالغ طوله 700متر" شق طولي بتمويل المبادرات المجتمعية ودعم السلطة المحلية بالمديرية ووحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وفي الافتتاح بحضور ابوبكر العشاري أشار مدير مكتب الاشغال إلى أن مشاريع المبادرات المجتمعية في صدارة اهتمام ومتابعة قيادة  السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية ، لافتا إلى أن هذا الطريق يمثل إحدى ثمار جهود القيادة وتعاون ابناء المجتمع لاسيما في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أشاد الشماع مدير اداره المبادرات ، بدعم وحدة التدخلات المركزية بوازارة المالية لمشاريع المبادرات المجتمعية ،باعتبارها الشريك الحقيقي لمؤازرة الجهود الرسمية ، وشُركاء التنمية الهادفة إلى تحقيق النهضة الخدمية المنشودة .

بدورهم عبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم  لجهود مدير المديرية ومثابرته معهم في تنفيذ  المشروع باعتبار الطريق تمثل شريان وعصب الحياة لجميع السكان .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)