shopify site analytics
لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية - رئيس جامعة ذمار في دائرة المكتبات استعدادات لمواجهة التحديات الجديدة - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب - الدكتور الحيفي: نسعى للحفاظ على التميز - الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة - تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" - الساي يكتب : جريمة البقيع.. التحدي القائم لإمة النبي الخاتم. - سالو دموعي تدخل إيمان بطمة التريند المغربي - حينما تُغادر إيران مرحلة الصبر الإستراتيجي إلى الردع الإستراتيجي… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت "سكاي نيوز" اليوم الثلاثاء بأن الأمير ويليام قد يتولى بعض الواجبات العامة للملك تشارلز الثالث بعد تشخيص إصابته بالسرطان

الثلاثاء, 06-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

أفادت "سكاي نيوز" اليوم الثلاثاء بأن الأمير ويليام قد يتولى بعض الواجبات العامة للملك تشارلز الثالث بعد تشخيص إصابته بالسرطان، إلا أن الشؤون الدستورية ستظل من مسؤولية الملك.

الفحوصات الطبية تكشف إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان
وتابعت القناة: "قد يتولى كبار أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك وريث العرش الأمير ويليام، مسؤوليات إضافية كملك أثناء علاجه.. ومع ذلك، فمن المتوقع أن تكون هذه المسؤوليات مرتبطة بالأنشطة العامة، وليس بالدور الدستوري للملك".

وأوضحت القناة أن الملك سيواصل لقاءاته الأسبوعية مع رئيس الوزراء ريشي سوناك، لكن من الممكن أن تعقد اللقاءات عن بعد.

وكان قصر باكنغهام قد أعلن في بيان له يوم أمس أن الملك تشارلز الثالث، الذي خرج من المستشفى بعد خضوعه للعلاج من تضخم البروستاتا، قد تم تشخيص إصابته بالسرطان. ويترتب على البيان أن الحديث لا يدور عن سرطان البروستاتا. وقد بدأ الملك في العلاج، حيث نصحه الأطباء بتأجيل المناسبات العامة. ومع ذلك، سيستمر في أداء الواجبات الحكومية والعمل بالوثائق الرسمية.

المصدر: سكاي نيوز

أخبار
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)