shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن  وكيل محافظة ذمار علي عاطف ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد حسين الضوراني اليوم امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1445ﮪ .

السبت, 27-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
دشن وكيل محافظة ذمار علي عاطف ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد حسين الضوراني اليوم امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1445ﮪ .
في عدد من المراكز الامتحانية بمدينة ذمار والتي تقدم لاداء الامتحانات للشهادة الثانوية العامة
17 ألفا و17 طالباً وطالبة موزعين على 115مركز في مختلف مديريات المحافظة.
وخلال التدشين
في مركزي الخنساء "بنين"و الميثاق "بنات"بمديرية ذمار
استمعا وكيل المحافظة ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة إلى شرح من قبل مدير مكتب التربية والتعليم محمد حسن الهادي عن مستوى التحضير والإعداد والترتيبات المسبقة التي وضعتها اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة وفقا لتوجيهات وضوابط الوزارة فيما يتعلق بالامتحانات العامة للشهادة الثانوية العامة .
ولفت إلى النجاحات التي حققتها عملية تنفيذ الاختبارات العامة بطريقة الاتمتة والتى تعد إنجاز تربوي ونقلة نوعية في الاختبارات
وقد عبرا وكيل المحافظة ومسؤول التعبة العامة للمحافظة عن تقديرهما للجهود التي بذلت في عملية عملية سير الامتحانات والانضباط التي لوحظت في مختلف المراكز الامتحانية
مشيران إلى التفاعل الايجابي والعمل من اجل منع مظاهر التجمهر حول المراكز الامتحانية و الحد من ظاهرة الغش لضمان توفير الاجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب و إنجاح الإمتحانات متمنين من أولياء الأمور توفير الأجواء الملائمة لأبنائهم الطلاب بما يسهم في نجاحهم و تفوقهم.
وحثا الطلاب على الجد والمثابرة و التركيز و التمعن في إجاباتهم بما يمكنهم من تحقيق التفوق الذي يصبون اليه في التحصيل العلمي متمنياً لهم التوفيق والنجاح .
واشارا إلى اهمية تضافر جهود الجميع من اجل انجاح الإمتحانات التي تعد اداة قياس مستوى الطلاب وتحصيلهم العلمي
داعيان أولياء الامور الى توفير الاجواء الملائمة لأبنائهم الطلاب بما يضمن نجاحهم وتفوقهم
والعمل على توفير الاجواء الملائمة للطلاب في مختلف المراكز الامتحانية بما يضمن سير الامتحانات وفق ما هو مخطط لها
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)