shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قرار جريء وحكيم وشجاع ذلك الذي صدحتم به تحت قبة البرلمان (  قانون البغاء والشذوذ الجنسي) وردُكم الحجر من حيث جاء

الإثنين, 29-أبريل-2024
صنعاءنيوز / بقلم: علي السراي -









قرار جريء وحكيم وشجاع ذلك الذي صدحتم به تحت قبة البرلمان ( قانون البغاء والشذوذ الجنسي) وردُكم الحجر من حيث جاء.



إنكم وبقراركم الشجاع هذا تكونوا قد سوّرتُم وأدرعتم وحصنتم وطنكم من خطر حرب الدعارة والشذوذ التي تُشن عليه من قبل أنبياء الجندر وذيولهم هنا وهناك.



واعلموا. أن ليس الشيطان الاكبر وحده من قصمتم ظهره بهذا القرار الوطني الشجاع، بل كل دول الاتحاد الاوربي ، و التي تصدرت صحفها اليوم الخبر وبكل صلافة ووقاحة قراركم البطولي هذا .



نعم أيها السادة، إن العالم كله يشن حربه الناعمة على العراق وشعبه ومنظومته الأخلاقية، بعد أن هزمناهم في سوح المواجهة والطعان أبان فتوى الدفاع المقدس.



سلمت أياديكم، ومزيداً من هكذا قرارات وطنية مقاتلة باسلة شجاعة. فليس من الضرورة بمكان أن تكون كل الحروب بالاسلحة التقليدية، فالحرب الناعمة تشكل التهديد الحقيقي والخطر الأكبر على عراقنا اليوم.



كما ونشكر وزارة الداخلية الابطال بقيادة وزيرها الشمري الشجاع .ونطالبهم بحملة كبيرة على كل مواخير العهر والدعارة والفساد التي تنتشر وبشكل مريع في بغداد،

والضرب بيد من حديد على رؤوس من يقف وراء نشر قيم الفساد في عراق علي والحسين.



سلمت أيادي حماة الوطن في كل مكان، ولاعزاء للجندر وداعميه.



وإلى حامية وراعية الشذوذ والعهر والرذيلة في العراق سفيرة الشر الامريكي( إلينا رومانوسكي والشاذ المنحرف ماثيو ميللر ) نقول… هاردلك وكل منظمات المجتمع المدني المشبوهة التي ترتبط بسفارتكم وتنفذ اجندتكم المناطة إليها .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)