shopify site analytics
القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة - اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرا في الجيزة - المصريون سيدفنون اليهود في حال الحرب معهم - العثور على شخص في "زريبة" جاره بعد 3 عقود - صورة قرطاج على قميص مؤسس فيسبوك ليست بريئة - حماس والجهاد يناقشان أهم المستجدات - وزير الدفاع البريطاني يهدد إنهم يستعدون لتزويد "فرقاطاتهم" بمعدات - فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

بعد ضبطها لقضية فساد قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن ويقوم بطردها 

كشف ناشطون عن اقتحام مدير مكتب الصحة بمدينة عدن

الثلاثاء, 30-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -


بعد ضبطها لقضية فساد قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن ويقوم بطردها

كشف ناشطون عن اقتحام مدير مكتب الصحة بمدينة عدن أحمد البيشي لمكتب مديرية مستشفى الصداقة رجاء الشعيبي وطردها بعد كشفها لقضية فساد مالي .

واوضحت المصادر بأن مدير الصحة البيشي المحسوب على الانتقالي الجنوبي قام بطرد مديرية مستشفى الصداقة وتكليف محمد منصور حيدرة، مدير لمستشفى الصداقة التعليمي (أكبر مستشفى حكومي في عدن)، بدلا عن الدكتورة رجاء الشعيبي.

وقالت مصادر متطابقة، إن قرار إقالة الشعيبي جاء عقب كشف مديرية المستشفى قضية فساد مالية حول مستخلصات لتاجر يتولى عملية تغذية المرضى في المستشفى.

وكانت رجاء الشعيبي، قد أوقفت مستخلصات مالية لتاجر يتولى عملية تغذية المرضى في المستشفى؛ وذلك بعد اكتشاف استخدامه لحوم منتهية الصلاحية، كما أحالت القضية للنيابة، وفقا للمصادر.

ورجاء الشعيبي، هي ثاني مديرة للمشتشفى يقيلها مدير مكتب الصحة بعدن خلال عام.

ووفقا لمصادر قانونية، فإن الإقالة غير قانونية، كون المديرة الشعيبي جرى تعيينها بقرار من مجلس الوزراء، وهو المعني بإقالتها أو تعيين بدلا عنها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)