shopify site analytics
10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" - الإعدام بحق مدانَين بجريمة قتل واختطاف بصنعاء - ضبط المتهم بقتل الطفل صابر حسان بمنطقة الحثيلي - تحركات عسكرية مشبوهة في جزيرة سقطرى - اصابة ناقلة نفط كانت متجهة الى دولة اسرائيل - لماذا رفضت السعودية مقترح العليمي بتعيين معين - لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد، أن الحكومة برئاسته قررت بالإجماع إغلاق قناة “الجزيرة” في “إسرائيل”

الإثنين, 06-مايو-2024
صنعاءنيوز / -




أعلن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد، أن الحكومة برئاسته قررت بالإجماع إغلاق قناة “الجزيرة” في “إسرائيل”، متهما القناة القطرية بالتحريض.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مكتب نتنياهو قوله إن تمرير قرار إغلاق قناة “الجزيرة” في “إسرائيل” تم بالإجماع في مجلس الوزراء، وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن وزراء المعسكر الرسمي، لم يشاركوا في جلسة التصويت على القرار.

وبموجب القرار، ستتم مصادرة مرافق البث التابعة للقناة وإلغاء أوراق الاعتماد الصحفية لجميع مراسليها في إسرائيل.

وفي هذا السياق، قال وزير الاتصالات شلومو كاراي إن “الأوامر دخلت حيز التنفيذ على الفور. لقد مر وقت طويل وواجهنا الكثير من المطبات القانونية غير الضرورية حتى نتمكن أخيرا من إيقاف آلة التحريض الملوثة التي تضر بأمن الدولة”.

ويعمل في مكاتب “الجزيرة” في إسرائيل 70 موظفا، وفق موقع “واينت”، الذي أشار إلى أن وزير الاتصالات يعتزم المطالبة بإصدار أمر بمنع بث القناة في الضفة الغربية أيضا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)