صنعاء نيوز -  استقبل وكيل محافظة الضالع الشيخ ضيف الله الضبياني اليوم بديون عام المحافظة 10 أفراد من أبناء عزله بني ضبيان مديرية جبن الذين عادوا

الثلاثاء, 02-مارس-2021
صنعاء نيوز/ حسام العراسي -
استقبل وكيل محافظة الضالع الشيخ ضيف الله الضبياني اليوم بديون عام المحافظة 10 أفراد من أبناء عزله بني ضبيان مديرية جبن الذين عادوا إلى صف الوطن بعد ان كانوا مع صف العدوان الغاشم على اليمن .
وخلال الاستقبال رحب الوكيل بالعائدين والمخدوعين الذي عادو إلى صف الوطن مؤكدا أهمية التواصل مع من تبقى من المخدٌوعين في صفّوف العدوان وتسهيل عودتهم الى حضن الوطن ..
لافتاً إلى أن قيادة المحافظة ستعمل بالتعاون مع الأجهزة الأمنية على تأمين عودة المغرر بهم إلى مناطقهم وأهاليهم.
ودعاء الأخ الوكيل من تبقى من المغرر بهم استغلال قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن.
مؤكدا أهمية توحيد الصف وافشال مخططات العدوان الذي يستهدف سيادة اليمن ووحدته وأمنه واستقراره.
وخلال الاستقبال الذي حضره مشرف الوحدة الاجتماعية بالمحافظة الشيخ عدنان طالع ومدير عام المديرية العميد امين قراضه ومشرف عام المديرية الشيخ عبداللطيف الاشعر ومدير امن المديرية العقيد رزق عامر وقائد قوات النجدة بالمديرية المقدم حسين ابو حسن والشيخ محمد النقيب شيخ قريه خباه عزله بني ضبيان و مسؤول الوحدة العلمية بالمحافظة ومسئولي الأمن والاستخبارات العسكرية بالمديرية دعا مسئول الوحدة الاجتماعية الشيخ عدنان طالع من تبقى من المخدوعين في صف العدوان الى العودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام والوقوف إلى صف الوطن.
وأكد مشرف عام المديرية الشيخ عبداللطيف الاشعر على أهمية تضافر الجهود لتسهيل اجراءات عودة المغرور بهم والّتواصل مع من تبقى منهم..
وأكد مدير امن المديرية العقيد رزق عامر أنه سيتم تقديم كافة التسهيلات للعائدين سواء من خلال التنسيق المسبق أو عند وصولهم نقاط الجيش واللجان الشعبية ...
فيما ثمن مشايخ ووجهاء مديريه جبن اهتمام قيادة المحافظة بتسهيل عودة المغرر بهم .. مؤكدين الحرص على بذل الجهود للتواصل مع من تبقى من المخدوعين في صف العدوان للاستفادة من قرار العفو العام.
بدورهم أشاد العائدون، بما لمسوه من اهتمام من قبل قيادات المحافظة.. مؤكدين أنهم سيكونون إلى جانب الابطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة والمحتلين..
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 10-مايو-2021 الساعة: 06:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-75413.htm