shopify site analytics
بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال - الشيخ علي عبدالله الحميري يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين - منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مساعد وزيرة الخارجية الامريكية لبراقش نت: اليمن يواجه تحديات كبيرة جدا وسندعم الحكومة

الأربعاء, 28-مارس-2012
صنعاء نيوز -
قال مساعد وزيرة الخارجية الامريكية لشؤون الشرق الاوسط جيفري فيلتمان ان التحديات الامنية والاقتصادية التي تواجه اليمن كبيرة وفي تزايد مستمر، مشيرا الى ان الولايات المتحدة تعمل مع الحكومة اليمنية في مواجهتها.
وقال فيلتمان في تصريح لبراقش نت "ان اليمن يواجه عدد من التحديات السياسية والاقتصادية والامنية ونحن نعلم ان التحديات التي يواجهها اليمن كبيرة جدا كما ان الاحتياجات في تزايد".
واعلن فيلتمان، الذي قام اليوم بزيارة الى منطقة الروضة بالعاصمة صنعاء للأشراف على توزيع المساعدات الانسانية للنازحين من صعدة، عن زيادة حجم مساعداتها الانسانية الى اليمن بمبلغ 36 مليون دولار ليرتفع بذلك حجم المساعدات الأمريكية الانسانية الى اليمن خلال هذا العام الى 55 مليون دولار.
واشار فيلتمان الى ان الهدف من زيارته لليمن تأتي لاظهار الدعم الاميركي للشعب اليمني ولعملية الانتقالية.
وقال: "نحن في الولايات المتحدة ننظر للحوار الوطني في اليمن على اساس انه الخطوة المنطقية التالية التي يمكن ان نتعامل مع هذه الاشكالية".
ورفض مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية التعليق على دعوات بعض الأطراف السياسية الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام إلى اعتزال الحياة السياسية، لكنه قال إن صالح "لن يكون مواطنا عاديا وإنما رئيسا سابقا" حكم البلاد قرابة 34 عاما.
واوضح انه خلال زياته لليمن التقى برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة الانتقالية، محمد سالم باسندوة، ووزير الخارجية أبو بكر القربي، وقيادات سياسية ومدنية، وناقش معهم جميعا تطورات عملية نقل السلطة وأوضاع حقوق الإنسان والمرأة في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)