shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نجحت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي في القبض على شابين أحدهما يمني والثاني مصري قاما بسرقة حقيبة اليد الخاصة بوزير الداخلية الفلسطيني السابق هاني القواسمة.

السبت, 02-يونيو-2012
صنعاء نيوز -

نجحت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي في القبض على شابين أحدهما يمني والثاني مصري قاما بسرقة حقيبة اليد الخاصة بوزير الداخلية الفلسطيني السابق هاني القواسمة.
كان الشابان قد قاما بسرقة الوزير السابق قبل سفره على متن الطائرة المصرية المتجهة إلي عمان مع أسرته صباح الجمعة 1 يونيه وذلك أثناء تواجده بالصالة الخارجية بالمطار، وقبل توجهه لإنهاء إجراءات سفره اكتشف فقده لحقيبة بداخلها محمولين ونظارة شمس وجوازات السفر وبعض الأوراق.
وقد أصيب وزير الداخلية الفلسطيني السابق بحالة من الذعر وتوجه على الفور إلي سلطات الأمن بالمطار, التي قامت بتشكيل فريق أمني توصل إلي المتهمين بسبب قيامهما بالاتصال الهاتفي بنجل الوزير السابق, وطالبا منه فدية مالية مقابل إعادة الحقيبة مرة ثانية, حيث قام بمجاراتهما حتى تمكن من استدراجهما للمطار.
كانت قوات الأمن قد أعدت كمينا أمنيا تمكن من خلاله القبض عليهما, وتبين أن أحدهما يمني الجنسية يدعى ع.ع " مرشد مسجل خطر فئة ( ب )" ومطلوب القبض عليه في خمسة قضايا. أما الثاني فمصري ويدعى أ.ج.ع من شبرا الخيمة. وقامت سلطات الأمن بالمطار بإعادة المسروقات لوزير لداخلية الفلسطيني السابق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)