shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نفى محافظ محافظة تعز شوقي احمد هائل وجود خلافات بينه و بين قيادات الاحزاب السياسية في المحافظة , وقال انه على تواصل معهم كل اسبوع على الاقل

السبت, 02-يونيو-2012
صنعاء نيوز -
نفى محافظ محافظة تعز شوقي احمد هائل وجود خلافات بينه و بين قيادات الاحزاب السياسية في المحافظة , وقال انه على تواصل معهم كل اسبوع على الاقل , مؤكدا مخاطبته رئيس الجمهوري بتغيير مدير الامن الحالي للمحافظة علي السعيدي , وقال شوقي هائل في تصريح لصحيفة " الاولى " انه خاطب الرئيس هادي بشأن تعيين مدير امن جديد .
ويقود حزب الاصلاح في محافظة تعز- وسط اليمن- حملة تحريض واسعة ضد المحافظ شوقي هائل بعد قراره تغيير مدير الامن , وفصل 22 طالبة من مدرستي اسماء ونعمة رسام .
واتهم شوقي هائل " جهات حزبية وتكتلات " لم يسمها بإثارة موضوع قرار فصل الطالبات وقضية العسكريين المنظمين للثورة , موضحا ان قرار فصل الطالبات هو بالأساس قرار بحرمانهن من الدراسة لمدة عام .
وكشف شوقي انه طلب تجنيد الف جندي جديد لحفظ الأمن في تعز ,
وبشأن توقيف مدير الامن علي السعيدي , قال شوقي انه لم يصدر قرار بتوقيفه وانما جرى نقاش حول تقصير السعيدي في تنفيذ خطة مداهمة السجن , وانه سأل الأخير : لماذا لم تنفذ الخطة التي وقعنا عليها ؟ فاجابه السعيدي " لا اعرف .. نائبي روح يرقد " .. فسأله مرة ثانية مرة أخرى " هل نزلت السجن " فاجابه السعيدي بالنفي , عندها قلت له روح لك .. انت مش حق شغل ".
تابع شوقي " ليست هذه المرة الاولى التي يقصر فيها مدير الامن في مهامه , ومع ذلك لم اوقفه عن العمل وانما طلبت تغييره حفاظا على امن واستقرار المحافظة , تخيلوا ان اكثر من 1200 سجين كانوا سخرجون الى الشوارع وبحوزتهم اسلحة ومتفجرات عثرنا عليها عند المداهمة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)