shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بالتزامن مع موسم الحج وقضاء المسلمين للركن الخامس من أركان دينهم الإسلامي الحنيف صدرت مؤخراً أنشودة (لبيك) للمنشد المتألق حامد بن هاشم الحبشي منشد مجموعة النخبة الإنشادية بتريم وأحد أبرز المنشدين على الساحة الحضرمية .

الإثنين, 22-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
بالتزامن مع موسم الحج وقضاء المسلمين للركن الخامس من أركان دينهم الإسلامي الحنيف صدرت مؤخراً أنشودة (لبيك) للمنشد المتألق حامد بن هاشم الحبشي منشد مجموعة النخبة الإنشادية بتريم وأحد أبرز المنشدين على الساحة الحضرمية .
القصيدة من كلمات الشاعر المبدع علي سالم الخطيب والحان المنشد حامد الحبشي وشارك في الكورال أحمد الحبشي وصلاح الدين الخطيب ، وهرموني محمد حداد الكاف .
أما التسجيل فقد تم في استديوهات الأمان بتريم بإشراف المهندس الكبير علي هود أمان ، والتوزيع والمكساج فتم في استديو صدى الإبداع بالمكلا تحت إشراف المبدع محمد القحوم .
هذا وتعد أنشودة (لبيك) أخر إصدارات المبدع حامد الحبشي بعد أن أصدرت له سابقاً جملة من الأناشيد الهادفة التي انتشرت إنتشاراً كبيراً بين الأوساط الفنية نظراً لما يتميز به الحبشي من موهبة كبيرة وحنجرة ذهبية جعلته واحداً من متصدري الصوت الجميل في عالم الإنشاد .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)