shopify site analytics
انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" - تنظم الفنانة التشكيلية وفاء رياض معرضها الفني «حلم» برواق النادرة بالرباط - القدوة يكتب: عمال فلسطين بين حرب الإبادة والظلم التاريخي - قيادة وأبناء وأعيان شبوة يقدمون الشكر والتقدير لإخوانهم أبناء ومشايخ محافظة ريمة - خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    
  عبر بيان صادر عن ملتقى أبناء مأرب عن استنكاره الشديد لأقدام الحكومة برفع أسعار البترول والديزل معتبرا ذلك خطوات في سياق خطوات لتجويع وتركيع الشعب اليمني.

ودعا ملتقى مأرب المواطنين إلى رفض هذه الجرعة, والتعبير عن ذلك بكافة الطرق السلمية . 

وقال البيان بطريقة ساخرة \" أن تلك الجرعة تعد أول بركات مؤتمر لندن , الذي سيكون صندوق النقد الدولي هو المتحكم في الدعم المقدم للتنمية لليمن وكذلك في مصير الشعب اليمني , وأضاف \" لن تكون المنح المالية التي تم إصدار وعود للحكومة اليمنية لدعم التنمية في اليمن سوى سوط عذاب على الشعب اليمني سيظهر جليا في ألأيام القادمة-حسب البيان.

وأكد البيان أن هذه الجرعة لن تساهم سوى في زيادة رقعة التوتر في البلد , وتفاقم الغضب الشعبي على نظام يقود البلد إلى مهالك محتمة .

الأربعاء, 03-فبراير-2010
صنعاء نيوز -
دعا المواطنين إلى رفض الجرعة
وطالب البيان الصادر عن ملتقى مأرب من الحكومة البحث عن وسائل تسهم في إنقاذ الشعب من الفقر الذي يزداد تفاقما بصورة خطيرة في المجتمع ببناء تنمية حقيقة تعتمد على قدرة الإنسان اليمني .

وأضاف البيان \" ان الجرعة التي تم اعتمادها ستنعكس سلبا على عدد من المساحات المزروعة في عدد من محافظات الجمهورية وتحجيم رقعة الزراعة , مما سينعكس بشكل سلبي على حياة المواطن العادي .

كما طالب البيان من الحكومة اليمنية بدعم المشتقات وليس رفع الدعم عنها لما فية الصالح العام للبلد , خاصة في جانب التنمية الزراعية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)