shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفتتح جمعية الحكمة اليمانية غداً في محافظة  عدن مسجد المنتخب الكويتي بمديرة المنصورة بعدن والذي قامت ببنائه وتأثيثه على نفقة المنتخب الكويتي خلال مشاركته في دورة خليجي عشرين الماضي.

السبت, 20-أبريل-2013
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -



تفتتح جمعية الحكمة اليمانية غداً في محافظة عدن مسجد المنتخب الكويتي بمديرة المنصورة بعدن والذي قامت ببنائه وتأثيثه على نفقة المنتخب الكويتي خلال مشاركته في دورة خليجي عشرين الماضي.
وسيشارك في الافتتاح محافظ محافظة عدن والشيخ طلال الفهد الأحمد الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم والوفد المرافق له وشركة الامتياز ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة اليمانية الخيرية الشيخ طارق عبد الواسع ووكيل وزارة الشباب والرياضة..
تجدر الإشارة إلى أن سعة الجامع تبلغ (697) متر مربع ويتكون الجامع من مصلى للرجال ومصلى للنساء وفصول دراسية لتحفيظ القران الكريم وسكن للإمام الجامع كما تجدر الإشارة إلى أن تكلفة بناء الجامع ومرافقه بلغت خمسة وأربعين مليون ريال من ناحية أخرى وعلى هامش زيارة الوفد لليمن من المتوقع أن يحضر رئيس المنتخب والوفد المرافق له والسفير الكويتي وعدد من المسئولين مهرجان اليتيم الذي تقيمه جمعية الحكمة اليمانية فرع عدن .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)