shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف نائب وزير الداخلية، اللواء علي ناصر لخشع، جملة من الخطوات الإجرائية والتنفيذية التي سيتم اتخاذها خلال اليومين القادمين

الخميس, 26-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
كشف نائب وزير الداخلية، اللواء علي ناصر لخشع، جملة من الخطوات الإجرائية والتنفيذية التي سيتم اتخاذها خلال اليومين القادمين وبما يعزز دعائم الأمن والاستقرار ويحافظ على الممتلكات العامة والخاصة بمحافظة حضرموت.
وأشار اللواء لخشع، إلى أن من بين تلك الإجراءات تسليم كشوف ضباط وأفراد الأمن من أبناء المحافظة إلى مديري عموم المديريات ومديري الأمن فيها ليتولوا المسؤولية المباشرة في تنظيم عمل القوة الأمنية في إطار اختصاصهم كل في مديريته وإجراء ما يرونه مناسباً للحفاظ على الأمن والاستقرار في مديرياتهم.
وأوضح نائب وزير الداخلية، في اجتماع عُقد الخميس، برئاسة المحافظ خالد سعيد الديني، ضم قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بساحل حضرموت، أن هناك خطوات أخرى لاحقة سيتم اتخاذها ومن بينها نقل معسكرات الأمن من داخل المدن بما في ذلك تحويل معسكر الحامية بديس المكلا إلى مصلحة عامة.
وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع الراهنة في المحافظة وما يتعلق بالجهود الحثيثة لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار وتحقيق السكينة العامة.
ودعا المحافظ الديني الجميع إلى دعم هذه الإجراءات والتوجهات والعمل إلى جانب المؤسسة الأمنية بما يحافظ على أمن واستقرار المحافظة وحماية الممتلكات والمصالح العامة والخاصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)