shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انهت اللجنة الرئاسية المكلفة بإنهاء التوتر بين الحوثيين وقبائل دهم بمحافظة الجوف من اقناع جميع الأطراف من تنفيذ بنود الصلح المتفق عليها.

السبت, 25-يناير-2014
صنعاء نيوز/الجوف/ ياسر غيلان -



انهت اللجنة الرئاسية المكلفة بإنهاء التوتر بين الحوثيين وقبائل دهم بمحافظة الجوف من اقناع جميع الأطراف من تنفيذ بنود الصلح المتفق عليها.

وقال الشيخ /حسن ابو هدرة عضو الوساطة القبلية الذي تم ضمها للجنة الرئاسية في تصريح خاص ان اللجنة الرئاسية برئاسة اللواء عوض بن فريد وأعضاء اللجنة بذلو جهوداً جبارة في انهاء التوتر بين القبائل والحوثيين حيث تواجدت اللجنة وبشكل يومى لمدة 15 يوم في منطقة الحدث حتى تمكنت من الضغط على الحوثيين والقبائل من التوقيع على وثيقة انهاء الحرب.

واشاد ابو هدرة بالدور الإيجابي والمحايد لمحافظ الجوف محمد سالم بن عبود والذي كان عاملاً رئيسياً فى الحل وانهاء التوتر وقال لقد بعث المحافظ فينا الأمل الكبير بأنة رجل دولة من خلال اعتكافه في موقع الحدث لمدة 15 يوم تعرض خلالها لشتى انواع الإرهاق والتعب وكان بمثابة الجندي المجهول وهذا ما يجعلنا ومن الواجب ان نقدم لة الشكر والتقدير على جهوده وتواجده وتحمله الكثير من الأعباء وكذلك كل الأطراف التي تعاونت من اجل تجنيب الجوف ويلات الحرب الذي كانت ستقضي على الأخضر واليابس

ونوه ابو هدرة الى ان الحوثيين وقبائل الجوف امتثلوا لما تضمنته وثيقة انهاء الحرب وانسحب الطرفين بشكل عام من المواقع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)