shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعلنت  نورا الجروي رئيس حملة إنقاذ 14 يناير الشبابية الشعبية عن مسيرة احتجاجية السبت 19 ابريل ضد الارهاب وقتل واغتيال الجنود والضباط والابرياء وذلك ضمن.

الخميس, 17-أبريل-2014
صنعاءنيوز/ يحي عبد الرحمن الشهاري -


اعلنت نورا الجروي رئيس حملة إنقاذ 14 يناير الشبابية الشعبية عن مسيرة احتجاجية السبت 19 ابريل ضد الارهاب وقتل واغتيال الجنود والضباط والابرياء وذلك ضمن.برنامج الحملة المناهض لحكومة الوفاق والمطالب بإسقاطها
ياتي هذا الاعلان على خلفية الاعمال الارهابية التى طالت جنود وضباط المنطقة الجنوبية بعدن وحضرموت واغتيال رموز الدوله واخرهم وكيل محافظة البيضاء..
وذلك في ظل غياب الدولة وتهاون اجهزتها الامنية وتخاذلها في القبض على الجناه واعلان الجهات المنفده لهذة العمليات الارهابية ومحاكمتها..
الجدير بالذكر ان حملة انقاذ 14 يناير تاسست في اربعينية شهداء العرضي تلك الجريمة اللا انسانية التى اثارت مشاعر كل مواطن يمنى وراح ضحيتها الابرياء من زميلات نورا الجروي الامر الذي جعل نورا وزميلاتها وبعض الشباب يقومون بإنشاء حركة انقاذ 14 يناير لمناهضة الحكومة لعجزها عن حماية الابرياء من الضباط والجنود والممرضات والطبيبات الذي لقوا حتفهم جراء تلك الجريمة اللا انسانية ..
الجدير بالذكر ان المسيرة ستنطلق السبت 19 ابريل من
باب اليمن حتى منزل الرئيس

كما ذكر المصدر بان كثير من اهالي الشهداء ستشارك هذه المسيرة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)