shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اندلعت، في وقت متأخر من مساء الاثنين 19 أكتوبر 2015، مواجهات عنيفة في صفوف المقاتلين الموالين لعبد ربه منصور هادي بمحافظة مأرب.

الثلاثاء, 20-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
اندلعت، في وقت متأخر من مساء الاثنين 19 أكتوبر 2015، مواجهات عنيفة في صفوف المقاتلين الموالين لعبد ربه منصور هادي بمحافظة مأرب.

وقال مصدر قبلي لوكالة خبر، إن المسلحين القبليين الموالين لعبد ربه منصور هادي، المتمركزين في صحن الجن وبعض المناطق الأخرى، دارت بينهم اشتباكات على خلفية مطالبة البعض بمستحقاتهم المالية.

وطالب مئات المسلحين القبليين الموالين لهادي، بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ شهرين، وقاموا بإثارة ضجة في معسكر صحن الجن، وقطعوا الطريق العام بالقرب من المعسكر.

وأوضح المصدر، أن آخرين من المسلحين القبليين الموالين لهادي اعترضوا ورفضوا قطع الطريق، ونشبت خلافات بينهم وتطورت إلى مواجهات خلفت قتلى وجرحى.

وتدخلت وساطة، الثلاثاء 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، من قيادات مقاتلي هادي وأوقفت المواجهات، مؤكدة سعيها لحل الخلاف وصرف المستحقات المالية، إلا أن الوضع لا يزال متوتراً وسط أنباء عن اعتزام البعض العودة إلى مناطقهم، بحسب مصدر "خبر" للأنباء.

إلى ذلك شنّ الطيران الحربي لتحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، الثلاثاء 20 أكتوبر، غارات متفرقة على المناطق التي تشهد مواجهات مستمرة بمحافظة مأرب (شرق اليمن).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)