shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
اغتيل جنديان، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، برصاص مجهولين في حادثين منفصلين بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

الثلاثاء, 29-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -



اغتيل جنديان، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، برصاص مجهولين في حادثين منفصلين بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

وقال مصدر أمني لـ"خبر" للأنباء، إن مسلحين كانا يستقلان دراجة نارية قاما بإطلاق النار صوب جندي من منتسبي قوات الأمن الخاصة "الأمن المركزي سابقاً"، في شارع الأربعين وسط المدينة، ما أدّى إلى استشهاده على الفور، فيما لاذ المسلحان بالفرار.

وأشار إلى أن "حادثة اغتيال ثانية استهدفت جندياً آخر في شارع صنعاء ولم يتبيّن إلى أي وحدة ينتمي"، مؤكداً أن "فارق الزمن الذي فصل بين حادثتي الاغتيال ساعة واحدة فقط، وأن السلاح المستخدم خلال العمليتين مسدس".

وشهدت الحديدة، في الفترة الأخيرة، تصاعداً ملحوظاً في عمليات الاغتيالات التي طالت جنوداً وضباطاً من منتسبي الأمن والجيش، واللجان الشعبية.

والخميس 24 ديسمبر/ كانون الأول، اغتال مجهولان أحد أفراد اللجان الشعبية، في شارع الأربعين، وأردياه قتيلاً، ولاذا بالفرار، كما اغتال مسلح مجهول أحد أفراد اللجان الشعبية، الأربعاء 23 ديسمبر، في شارع جمال بمدينة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن مسلحاً مجهولاً، كان مترجلاً، باغت أحد أفراد اللجان الشعبية بإطلاق النار من مسدسه بالقرب من نقطة تفتيش واقعة في شارع جمال أمام ملعب العلفي في المدينة، وأرداه قتيلاً على الفور. مشيراً، أن المسلح لاذ بالفرار إلى جهة مجهولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)