shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شكرا لمدير مكتب المفوضية في اليمن االذي فضح اسماعيل ولد "الشيك"عندما حاول إخفاء جرائم العدوان السعودي على اليمن

الأربعاء, 13-يناير-2016
صنعاء نيوز -
شكرا لمدير مكتب المفوضية في اليمن االذي فضح اسماعيل ولد "الشيك"عندما حاول إخفاء جرائم العدوان السعودي على اليمن ، والإمتناع عن ذكر هذا العدوان ولو بكلمة واحدة في تقاريره التي يقدمها الى مجلس الأمن الدولي ، خوفا من غضب أولياء نعمته في الحكومة السعودية.

شكرا للأمير رعد بن زيد الحسين المفوض السامي لحقوق الانسان في الأمم المتحدة ، الذي قرر الانحياز لضميره المهني ، وصمد في وجه ضغوط وزير خارجية بلاده التي تشارك في العدوان، وردّ عليه بتصريح صحفي شهير :

"نعم .. أنا مواطن أردني وأعتز بجنسيتي الأردنية ، ولكني إنسان وموظف دولي يمتلك ضميرا مهنيا حيا وليس ميتا ، قبل كل ذلك".

والخزي والعار لمرتزقة الرياض وعلى رأسهم عبده هادي وعبدالملك المخلافي وبن دغر والعليمي وعبدالعزيز جباري وعزالدين الأصبحي الذين أقنعوا 27 مليون يمني ويمنية ، بأن أحذية المفوض السامي لحقوق الانسان في الأمم المتحدة ، ومدير مكتب المفوضية في اليمن ، أشرف وأطهر من وجوه هؤلاء الخونة والمرتزقة جميعا .

شكرا لتقرير المفوضية السامية الذي كشف جرائم العدوان السعودي على طول وعرض الجمهورية اليمنية ، بالأرقام والصور الفوتوغرافية والتليفزيونية التي التقطتها كاميرا مكتبها وخبرائها في اليمن.

والشكر موصول لما جاء في تقريرها حول (تعز) والذي جاء فيه :

*ان المفوضية تتعامل مع الأوضاع في تعز بوصفها محافظة يسكنها أكثر من اربعة ملايين نسمة ، وليست بضعة حارات في وسط مدينة تعز ، يسكنها المقاتلون المسلحون وعشرات الآلاف من المواطنين المحاصرين بسبب القتال الدائر في تلك المنطقة.

* ان خبراء المفوضية لاحظوا ميدانيا ان محصلة ضحايا الاقتتال الداخلي في تعز خلال يوم واحد فقط كان 24 قتيلا ، بينما بلغ عدد ضحايا الغارات الجوية في ذلك اليوم 62 قتيلا ، وهو ما يدل على أن الغارات الجوية لطائرات التحالف تتحمل مسؤولية القسم الأكبر من الضحايا .

شكرا للمفوصية السامية لحقوق الانسان في الأمم المتحدة ومكتبها في اليمن .
ولا نامت أعين الخونة والعملاء والمرتزقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)