shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء/يحيى البعيثي

الجمعة, 11-مارس-2016
صنعاء نيوز/ صنعاء/يحيى البعيثي -
تفذت مبادرة(يمن وبركة) بالشراكة مع مؤسسة واي قروب التنموية الشبابية ومؤسسة وجوه للإعلام والتنمية والمبادرات الشبابية الرائعة ( For You )ومعآ نستطيع ,For Them) يوم أمس بصنعاء..اليوم الترفيهي المفتوح للاطفال النازحين وذلك تحت شعار (مشاعرهم الوان)والذي تضمن العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات والالعاب .

وتهدف الى أطلاق عنان الأطفال للتعبير عن مشاعرهم من خلال الرسم والغناء وبطريقتهم العفوية بالاضافة الى أبراز مواهبهم في الرسم والانشاد وغيرها من الابداعات المختلفة.

وأوضحت الاخت/ رانيا الشرعبي عضو في مبادرة (يمن وبركة)بان اليوم المفتوح كان رائعآ من خلال مواهب وأبداعات الاطفال الذين شاركو برسومات وأناشيد غاية في الابداع والتميز .

وعبر (عرفان الغشيمي) رئيس مبادرة معا نستطيع عن ارتياحه لمستوى التنظيم لفعاليات اليوم المفتوح من توزيع الوجبات الغذائية و الاطباق الخيرية مجانآ لجميع النازحين بالاضافة الى توزيع الهدايا والالعاب للاطفال المشاركين في هذه الفعاليات .

فيما دعت الاخت(سوسن الظفاري )رئيس مبادرة Four You ..جميع منظمات المجتمع المدني الى التفاعل الايجابي من أجل أقامة وتنظيم مثل هذة الفعاليات للأطفال .

وقد عبر عدد من المواطنيين الذين حضروا فعاليات اليوم المفتوح..عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلتها مبادرة يمن وبركة وشوركائها من اجل أدخال البهجة والسرور الى قلوب الاطفال وأولياء أمورهم
.
كما تشكر جميع أعضاء مبادرة يمن و بركه الأستاذ/عادل وحيد رئيس مؤسسة وأي قروب لتعاونه في فتح الملعب والكافيه للاطفال وأسهامه دومآ في أنجاح كل الفعاليات والانشطه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)