shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مجدداً، فشلت المجاميع الموالية للتحالف السعودي، في جبهات مأرب، الأحد 31 يوليو/ تموز 2016، في إحراز تقدم من خلال تنفيذ محاولات تسلل

الأحد, 31-يوليو-2016
صنعاء نيوز -
مجدداً، فشلت المجاميع الموالية للتحالف السعودي، في جبهات مأرب، الأحد 31 يوليو/ تموز 2016، في إحراز تقدم من خلال تنفيذ محاولات تسلل، فيما استهدفت طائرات سعودية مناطق في محافظة الجوف.

صدت وحدات الجيش واللجان الشعبية، في محافظة مأرب، شرق اليمن، محاولة تسلل نفذتها مجاميع حلفاء التحالف على إحدى التباب المطلة على اللواء 312، حسبما أفاد وكالة "خبر" مصدر محلي.

وأوضح المصدر، أن أفراداً من حلفاء التحالف حاولوا التسلل من اتجاه تبة النظارة المطلة على معسكر كوفل "اللواء 312"، من الجهة الغربية، تحت غطاء مدفعي وتحليق مكثف للطيران السعودي في أجواء وادي عبيدة والأشراف وصرواح.

وأفشلت وحدات الجيش واللجان، أمس السبت، محاولة تسلل باتجاه تباب البراء، سقط خلالها جرحى في صفوف المهاجمين.

وفي محافظة الجوف، شمال شرق اليمن، ذكر مصدر محلي لوكالة "خبر"، الأحد 31 يوليو/ تموز، أن مقاتلات سعودية شنت 3 غارات على مناطق في مديرية خب والشعف بعد تنفيذها غارتين استهدفتا منزلين في المديرية ذاتها.

وبحسب المصدر، استمر الطيران السعودي بالتحليق في أجواء مديريات الغيل، خب والشعف، المتون، والمطمة.

وأمس السبت، صدت وحدات الجيش واللجان محاولتي تقدم من اتجاه "معيمرة" صوب "مزوية" شرق مديرية المتون، وأسفر عن ذلك مقتل قيادي موالٍ للسعودية يدعى "صالح بن عافية"، و4 آخرين من مرافقيه، وتم إعطاب آلية لهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)