shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حسان الحجاجي

الإثنين, 29-أغسطس-2016
صنعاء نيوز/ حسان الحجاجي -
في موكب جنائزي مهيب شيع اليوم بالعاصمة صنعاء جثمان شهيد الوطن العميد عبدالله مصلح حيدر الرصاص الى مثواه الاخير بحضور العشرات من القيادات المدنية والعسكرية والامنية واعضاء من مجلسي النواب والشورى وجموع غفيرة من المواطنين الذين احتشدوا بالالاف الى ساحة جامع الصالح لاستقبال جثمان الشهيد والصلاة عليه.
وكان الشهيد الرصاص قد طالته اياد الغدر والخيانة في عملية اغتياله مساء الثلاثاء الماضي امام منزله في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء وبحسب التسريبات فإن التحقيقات الاولية تشير الى ان عملية الاغتيال تمت باستخدام مسدس كاتم الصوت تركي الصنع. هذا وقد اشاد عدد من المسئولين ممن حضروا مراسم التشييع بمناقب الشهيد العميد عبدالله الرصاص الذي افنى حياته النضالية في خدمة الوطن بالسلك العسكري منذ قيام ثورة سبتمبر المجيدة عام 1962م وتقلد الفقيد عدد من المناصب القيادة في مجال عمله والتي كان آخرها قائدا لمعسكر فرضة نهم الذي شغل هذا المنصب لأكثر من خمسة عشرة عام.
إلى ذلك طالب الكثير ممن حضروا جنازة الشهيد الاجهزة الامنية سرعة الكشف عمن قام باغتياله ومن يقف ورائهم والقبض عليهم وتسليمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع وليكونوا عبرة لكل الخونة والمجرمون الذين استمرأوا سفك الدماء واستهداف القيادات والشخصيات الوطنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)