shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 16-أغسطس-2017
صنعاء نيوز -

كشف مصدر برلماني يمني عن تفاصيل اللقاء في مجلس النواب اليمني في السعودية مع ولي العهد السعودي " محمد بن سلمان " في قصر السلام بجدة أمس الثلاثاء .

وقال المصدر في تصريحات إعلامية بأن غالبية أعضاء مجلس النواب وافقوا على مطالبة البرلماني " علي أحمد العمراني " - وهو سفير اليمن حالياً في الأردن - أن يرشح نفسه لرئاسة المجلس بدلاً عن " يحيى الراعي " في صنعاء . حيب قول المصدر

ولفت المصدر الى أن أغلب الأعضاء أجمعوا على ترشيح " العمراني " ليكون رئيساً للمجلس وطلبوا منه تقديم نفسه للترشح في أول جلسة قادمة للأعضاء في مدينة عدن .

وأضاف المصدر " أن الأعضاء سينتقلون خلال الأيام القليلة القادمة إلى مدينة عدن بالتنسيق مع حكومة هادي وقوات الأمن والتحالف لعقد أول جلسة .

وقال المصدر " أنه تم الاتفاق على تخصيص أول جلسة لاختيار رئيساً للمجلس على أن يبقى " محمد علي الشدادي " نائباً للرئيس كما هو في موقعه الحالي .

والبرلماني " علي أحمد العمراني " من مواليد 1957 ، من محافظة البيضاء وزير إعلام سابق في حكومة الوفاق الوطني.

وهو عضو في مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 عن الدائرة الإنتخابية رقم (128) بمحافظة البيضاء مرشحا عن حزب المؤتمر الشعبي العام . باتفاق عرف بأسم "إتفاق فبراير " تمددت فترة المجلس لمدة عامين ، وبقيام ثورة الشباب اليمنية لم تجرِ الانتخابات ، وبحسب إتفاق المبادرة الخليجية تمددت لمدة عامين آخرين حتى 2013 . وسفير الجمهورية اليمنية لدى المملكة الأردنية الهاشمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)