shopify site analytics
إمــارة الــمؤمــنــيــن فــي الإســـلام - في الحرب والاحتمالات المفتوحة - لوقوف بوجه هدم قبور البقيع يقضي على الطائفية والتعصب الشنيع! - ثلاث, ونمضي بسلام - جريمة التدليس في التصرفات التجارية - العدالة بين الدكتاتورية والديمقراطية - ضباط تونسيين يجتمعون في ليبيا لاسقاط النظام في تونس عبر انقلاب عسكري . - التفتيش الغذائي ببلدية النصيرات تتلف لحوم مجمدة ومنتجات غذائية - هل يعود الخاسرون بالإنتخابات للتشبث بمناصبهم؟ - نتائج الإنتخابات بين الفوز والتزوير ! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 23-أكتوبر-2017
صنعاء نيوز -
وجهت الجاليه اليمنيه في ولايه نيويورك خطاب رسمي للنائب العام "عبدالعزيز البغدادي " يتضمن بأن الشيخ ياسين العبادي المرشد الديني للجالية اليمنيه في نيويورك قد تعرض إلى محاولة اغتيال في يوم الأحد الموافق 7 / أكتوبر 2017م أثناء تواجده في أرضه الكائنة في الشرمان سوق جباله - بمديرية ماويه - محافظه تعز.
وقد أسفر هذا العمل الاجرامي إلى إصابة ثلاثة من افراد أسرته وان المسلحين الذين نفذوا جريمة الاغتيال مدفوعين من نافذين يسعون إلىى الاستيلاء على أرضه بدون أي وجه حق مستغلين حالة الحرب الذي تشهدها محافظة تعز بالاضافه الى التهاون التي تبديها إدارة أمن مديريه «ماوية» مع هذه العصابة.
وطالبت الجاليه النائب العام بضبط من نفذو عمليه الاغتيال وكذلك ضبط النافذين الذي يدعمون هذه العصابة ويريدون الاستيلاء على الأرض بدون وجهه حق وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع .

هذا وقد أفاد محامي الشيخ العبادي ان تواجد مؤكله في تعز قد تعرض حياته الى خطر كما أن العادلة لأن تسير في مجراها الصحيح والقانوني اذا تم مباشرة إجراءات التحقيق بالقضية بتعز نتيجه الوضع غير الأمن التى تشهده المحافظه بشكل عام بإلاضافه الى ان هناك أسماء لنافذين سوف تشملهم الشكوى ولدينا ادله دامغة تثبت ادانتهم .
الأمر الذي يتطلب على النائب العام التوجيه بضبط المشكوبهم وتكليف رئيس نيابة استئناف محافظه آب للشروع في إجراءات التحقيق حيث تعتبر مدينه آب منطقة أمانة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)