shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - راسل المجلس الجهوي للمجتمع المدني بجهة الدار البيضاء سطات بتاريخ 7 فبراير 2018، السيد محمد نجيب بوليف الوزير المنتدب

السبت, 10-فبراير-2018
صنعاء نيوز -
راسل المجلس الجهوي للمجتمع المدني بجهة الدار البيضاء سطات بتاريخ 7 فبراير 2018، السيد محمد نجيب بوليف الوزير المنتدب لدى وزيرالنقل والتجهيز و اللوجستيك المكلف بالنقل يطلب توضيحا حول ما تم تداوله في بعض الجرائد و المواقع الإخبارية حول اعتقال مواطنين بسبب مخالفات الرادار وصلت الى تصفيدهم و اقتيادهم إلى المصالح الأمنية و تقديمهم إلى النيابة العامة في حالة عدم الأداء، و في الوقت الذي يثمن فيه المجلس الإجراءات القانونية الهادفة للوقاية من حوادث السير إلا أنه و إذا كان ما يروج في المواقع الإخبارية صحيحا فإننا داخل المجلس الجهوي للمجتمع المدني بجهة الدار البيضاء سطات نعلن للرأي العام ما يلي:

- إدانتنا للطريقة التي يتم التسويق لها إلاميا لاستخلاص الغرامات المسجلة بالرادار الثابت و التساؤل حول احترامها للمساطر القانونية المنصوص عليها و التي صوت لصالحها ممثلي الأمة.



- التنبيه لحالة التشويش و الهلع و الاضطراب الذي خلفته هذه الأخبار التي لم نتأكد بعد هل هي صحيحة أم مجرد أخبار تروج لما يليه.



- نطالب داخل المجلس الجهوي للمجتمع المدني بالتعامل بلينة و تبصر و تعقل مع مثل هذه الملفات الحساسة و مراعات الوضعية المادية الصعبة التي يمر بها أغلب المواطنين ة التعامل معها بنفس الطريقة الذي تعاملت به الدولة في قانون المساهمة الإبرائية و الذي يحترم حتى سرية معلومات الاشخاص المعنيين و يتجاوز قانون مكافحة غسل الأموال و حرمان عامة المواطنين من الوصول إلى المعلومات الخاصة بالمستفيدين من الإجراء.



عن المجلس الجهوي للمجتمع المدني

عبد الصمد وسايح

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)