shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن نائب مدير مكتب وزارة التربية والتعليم الاستاذ على الفقية ومعه مدير إدارة التربية بمديرية الحزم الاستاذ مفرج الوبس..

الإثنين, 14-يناير-2019
صنعاء نيوز -
١٣ / ١ / ٢٠١٩م

دشن نائب مدير مكتب وزارة التربية والتعليم الاستاذ على الفقية ومعه مدير إدارة التربية بمديرية الحزم الاستاذ مفرج الوبس اليوم الأحد الفصل الثاني من العام الدراسي ٢٠١٧ / ٢٠١٩م.

وقال الفقيه للطلاب خلال زيارته لمدرسة الحجرية " اننا سعيدون ونحن نرى هذه الروح التي تظهر حب للعلم لدى ابنائنا الطلاب والتي تبعث على الارتياح".

وأكد أن المكتب بالتعاون مع السلطة المحلية والوزارة سيعملون جاهدين على تجاوز مشكلة الكتاب المدرسي ...داعيا المنظمات المهتمة بالتعليم وفي مقدمتها مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية إلى التعاون في توفير الكتاب المدرسي.

من جانبه حث مدير ادارة التربية والتعليم بالحزم الطلاب الى الاجتهاد والمثابرة خلال الفصل الدراسي الثاني وحصد دراجات متفوقه.

وقال الوبس إن الفصل الدراسي الثاني يدشن في ظل انعدام تام للكتاب المدرسي..موضحا ان المدارس في مديرية الحزم عانت من نقص كبير في الكتاب وعملت جاهدة على تجاوزه.

وناشد مدير ادارة التربية والتعليم بالحزم السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة التربية والتعليم وكافة المنظمات المهتمة بالتعليم إلى سرعة توفير الكتاب المدرسي وإنقاذ العملية التعليمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)