shopify site analytics
أجهزة أمن إب تضبط عددآ من المطلوبين أمنيآ للعدالة بجرائم قتل وتهريب قطع أثرية.. - الصندوق العربي للإنماء والعون المباشر يوزعان (2000) سلة غذائية في محافظة الحديدة - جريمة الاعتداء على حرية العمل الوظيفي - نواب ونائبات قادمات : زيارة السيسي للأردن شهدت التأكيد على الحرص المتبادل بين البلدين - الخلافات حول جدار ترامب تعطّل للمرة الثالثة تبني عقوبات ضد سوريا وإيران وروسيا - الأردن يوافق على استضافة اجتماع بين الفرقاء اليمنيين - رهف تكشف تفاصيل عن حياتها وكيفية هروبها من السعودية في اول مقابلة لها - المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا يصل بيروت في طريقه إلى دمشق - سيف الإسلام القذافي في المشهد الليبي.. الغائب الحاضر! - محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع "الأسد وصدام والقذافي" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن نائب مدير مكتب وزارة التربية والتعليم الاستاذ على الفقية ومعه مدير إدارة التربية بمديرية الحزم الاستاذ مفرج الوبس..

الإثنين, 14-يناير-2019
صنعاء نيوز -
١٣ / ١ / ٢٠١٩م

دشن نائب مدير مكتب وزارة التربية والتعليم الاستاذ على الفقية ومعه مدير إدارة التربية بمديرية الحزم الاستاذ مفرج الوبس اليوم الأحد الفصل الثاني من العام الدراسي ٢٠١٧ / ٢٠١٩م.

وقال الفقيه للطلاب خلال زيارته لمدرسة الحجرية " اننا سعيدون ونحن نرى هذه الروح التي تظهر حب للعلم لدى ابنائنا الطلاب والتي تبعث على الارتياح".

وأكد أن المكتب بالتعاون مع السلطة المحلية والوزارة سيعملون جاهدين على تجاوز مشكلة الكتاب المدرسي ...داعيا المنظمات المهتمة بالتعليم وفي مقدمتها مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية إلى التعاون في توفير الكتاب المدرسي.

من جانبه حث مدير ادارة التربية والتعليم بالحزم الطلاب الى الاجتهاد والمثابرة خلال الفصل الدراسي الثاني وحصد دراجات متفوقه.

وقال الوبس إن الفصل الدراسي الثاني يدشن في ظل انعدام تام للكتاب المدرسي..موضحا ان المدارس في مديرية الحزم عانت من نقص كبير في الكتاب وعملت جاهدة على تجاوزه.

وناشد مدير ادارة التربية والتعليم بالحزم السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة التربية والتعليم وكافة المنظمات المهتمة بالتعليم إلى سرعة توفير الكتاب المدرسي وإنقاذ العملية التعليمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)