shopify site analytics
مظاهر الغش والخداع في المنتجات الغذائية - الرسام الأسباني أماليو غارسيا ديل مورال وحوار مع برج الخيرالدة في إشبيلية - ووقفة إحتجاجية للمئات من أبناء مديريات المخادر وحبيش والقفر بمحافظة إب .. - العون المباشر تسلم مشروعين في نجرة بمحافظة حجة يوفران المياه لـ 25 قرية - إحذر السرطان يقترب منك - مؤسسة السجين الوطنية تنظم زيارة لأطفال السجينات وتقدم هدايا لأمهاتهم - ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان - دمشق تدين الموقف الأمريكي تجاه الجولان المحتل - نيوزيلندا ترفع الأذان في جميع أنحائها وتقف دقيقتي صمت أثناء تشييع ضحايا المسجدين - إيطاليا بصدد منح جنسيتها لصبي مصري تقديرا لـ "بطولته" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن نائب مدير مكتب وزارة التربية والتعليم الاستاذ على الفقية ومعه مدير إدارة التربية بمديرية الحزم الاستاذ مفرج الوبس..

الإثنين, 14-يناير-2019
صنعاء نيوز -
١٣ / ١ / ٢٠١٩م

دشن نائب مدير مكتب وزارة التربية والتعليم الاستاذ على الفقية ومعه مدير إدارة التربية بمديرية الحزم الاستاذ مفرج الوبس اليوم الأحد الفصل الثاني من العام الدراسي ٢٠١٧ / ٢٠١٩م.

وقال الفقيه للطلاب خلال زيارته لمدرسة الحجرية " اننا سعيدون ونحن نرى هذه الروح التي تظهر حب للعلم لدى ابنائنا الطلاب والتي تبعث على الارتياح".

وأكد أن المكتب بالتعاون مع السلطة المحلية والوزارة سيعملون جاهدين على تجاوز مشكلة الكتاب المدرسي ...داعيا المنظمات المهتمة بالتعليم وفي مقدمتها مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية إلى التعاون في توفير الكتاب المدرسي.

من جانبه حث مدير ادارة التربية والتعليم بالحزم الطلاب الى الاجتهاد والمثابرة خلال الفصل الدراسي الثاني وحصد دراجات متفوقه.

وقال الوبس إن الفصل الدراسي الثاني يدشن في ظل انعدام تام للكتاب المدرسي..موضحا ان المدارس في مديرية الحزم عانت من نقص كبير في الكتاب وعملت جاهدة على تجاوزه.

وناشد مدير ادارة التربية والتعليم بالحزم السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة التربية والتعليم وكافة المنظمات المهتمة بالتعليم إلى سرعة توفير الكتاب المدرسي وإنقاذ العملية التعليمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)