shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  ناشدت الفنانة فلة الجزائرية المسؤولين في بلادها بالتدخل لرفع اسمها من قوائم الممنوعين من دخول مصر، وهو القرار الساري

الأحد, 27-يناير-2019
صنعاء نيوز -
ناشدت الفنانة فلة الجزائرية المسؤولين في بلادها بالتدخل لرفع اسمها من قوائم الممنوعين من دخول مصر، وهو القرار الساري منذ 23 عاما، على خلفية قضية آداب تدعي الفنانة أنها ملفقة ضدها.
وفي مداخلة هاتفية على قناة “دزاير نيوز″ أكدت فلة أن لا سند لديها، وعشمها كبير في المسؤولين الجزائريين أن يساعدوها في دخول مصر مجددا”.
وكان قد صدر قرار عام 1996 بمنع فلة الجزائرية من دخول البلاد أو الغناء فيها، وعمم إسمها في كل المطارات والموانئ، بسبب قضية آداب.
وحاولت فلة الجزائرية دخول مصر عام 2011 بعد تلقيها دعوة من دار الأوبرا المصرية للمشاركة في حفل، لكن تم ترحيلها فور وصولها، وأكدت أنه تم تلفيق القضية لها مع ثلاثة أشخاص لا تعرفهم أبدا، ولولا هذه القضية لأصبحت إمبراطورة الفن في مصر.
ويذكر أن فلة أثارت الجدل بسبب ارتدائها الحجاب وحملها المصحف وأدائها الأذان
وكانت قد فاجأت الفنانة الجزائرية جمهورها في الجزائر والوطن العربي، بظهورها وهي مرتدية الحجاب وتحمل في يدها المصحف الشريف وتؤذن على طريقة العاصمة الجزائرية، وانتشر الفيديو الذي أطلقته “فلة” بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.
واضطرت الفنانة فلة إلى حذف الفيديو الذي نشرته وهي تؤدي فيه الآذان على الطريقة العاصمية، بسبب الانتقادات التي وجهت لها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)