shopify site analytics
جردة حساب لخمس سنوات من الحرب العبثية التدميرية على اليمن.. - عطوان يكتب عن : الحوثيين في اليمن - مئوية تركيا تقترب: حكم أردوغان يواجه مزيدا من المشاكل - شاهد.. لاعبا منتخب روسيا ينالان حريتهما - الشرطة الأمريكية تعتقل فتاة كانت تريد التلذذ بقتل 400 شخص - تقرير عن الهجوم على بقيق: عطلة نهاية أسبوع غير عادية في العالم - امريكا وإسرائيل يمكن أن تشكلا حلفا دفاعيا - السعودية و"الفاتورة الإيرانية"! - 850 متقدما لمقاعد المايكروبيولوجي والحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة إب - رئيس جامعة إب يدشن عملية إستكمال إنشاء مبنى كلية الطب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في نجاح للدبلوماسية اليمنية الرسمية والإستثمارية والشبابية، حصل المستشار/ فؤاد الغفاري. بصفته رئيس حكومة شباب..

الأحد, 04-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -

في نجاح للدبلوماسية اليمنية الرسمية والإستثمارية والشبابية، حصل المستشار/ فؤاد الغفاري. بصفته رئيس حكومة شباب بريكس للتنمية المستدامة على أوسكار النقل العالمي المعروف بجائزة العربة الذهبية، فئة الدبلوم في تعزيز العلاقات الدولية بمجال النقل..

وقد عبر المستشار الغفاري وهو أول يمني يستلم هذه الجائزة الدولية المرموقة أن فوز بلادنا بهذه الجائزة هو دلالة إرادة بلادنا في إختياراتها وكسرها للعزلة الدولية بعد أن كانت حديقة خلفية للمعسكر الإمبريالي، مؤكدا أن هذه الجائزة هي تعبير عن تفوق الهوية والسيادة اليمنية التي تقدم اليوم حضارتها الجديدة بين سلسلة حضارات دول بريكس الصاعدة والأمم الحرة، كما تمثل هذه الجائزة وساما لشباب البريكس مع إحتفالات دول العالم في الأيام القادمة باليوم العالمي للشباب..

وأكد الغفاري سعادته أن تصله الجائزة تحت ولايتها من البرلمان الروسي في ظروف من إنتصارات شعبنا في مواجهة طغيان تحالف العدوان، وعبر الغفاري أن الجائزة ما كان الفوز بها لولا حلم مضني وفريق واثق الخطى سيكون عليه أن يحمل رسالة الجائزة إلى أفق جديدة وواسعة...

وبارك رئيس حكومة شباب بريكس لأعضاء حكومته هذه الجائزة التي لا تعتبر الأولى في رصيد ثقة القيادة الثورية والسياسية والعديد من الزملاء الدوليين ولن تكون الأخيرة بإذن الله تعالى..

وأشار الغفاري الحاصل على جائزة العربة الذهبية عن عقد لقاء قريب لتسجيل رسالة شكر لمؤسسة جائزة العربة الذهبية وللتصريح ببرنامج إستلام شهادة ومجسم الجائزة وكذلك برنامج الجائزة في الجمهورية اليمنية..

ودعى الغفاري إخوته وزملاءه في الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي إلى مشاركة هذا الخبر لأهميته..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)