shopify site analytics
بنود الاتفاق الروسي - التركي بخصوص الوضع في شمالي سوريا - الأسد: أردوغان لص سرق المعامل والقمح والنفط وهو اليوم يسرق الأرض - إسبر: لن نحارب تركيا بسبب حملتها ضد الأكراد - لودريان: لا مبرر لتمديد موعد "بريكست" إلى ما بعد 31 أكتوبر - واشنطن تعلن عن انسحاب القوات الكردية من المنطقة الآمنة شمال سوريا - المطلقة امرأة آيلة للسقوط - نادي الجسرة القطريّ العريق يكرّم د. سناء الشعلان - كارمين الكنز الإسباني الثمين - لبنان الثائر بين الناس والمليشيات - جمعية المراءة والطفل وبالتعاون مع منظمة سيفيك تنظم لقاء لمناقشة مخاطر تجنيد الأطفال‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت اللجنة التحضيرية للمهرجان السياحي بمحافظة إب يوما ترفيهيا للأطفال النازحين والمهمشين والأيتام بمدينة إب ..

الثلاثاء, 13-أغسطس-2019
صنعاء نيوز -

نظمت اللجنة التحضيرية للمهرجان السياحي بمحافظة إب يوما ترفيهيا للأطفال النازحين والمهمشين والأيتام بمدينة إب .
وهدفت الفعالية التي إشتملت على عدد من الأنشطة الترفيهية والألعاب التنكرية وتوزيع العيدية على الأطفال في عدد من تجمعات النازحين والمهمشين ودار الرعاية الإجتماعية للأيتام ، الى ادخال الفرحة الى نفوس الأطفال المستهدفين خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

وقال خالد غالب رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان السياحي بالمحافظة بتصريح صحفي، أن برنامج المهرجان السياحي لهذا العام سيتضمن العديد من المناشط والفعاليات الخاصة بالأطفال النازحين والمهمشين والأيتام بهدف لفت أنظار المجتمع الدولي الى معاناتهم التي فاقمها العدوان والحصار .

واشار الى أن تحضيرية المهرجان السياحي تسعى من خلال تنظيم الفعاليات الترفيهية للأطفال ، الى توجيه رسائل للداخل والخارج بضرورة العمل على إيقاف العدوان والحصار ، والذي ذهب ضحيته عشرات الآلاف من الأطفال القتلى والجرحى ، فضلا عن حرمان مئات الألآف منهم من حقهم في التعليم، وأن ينعموا بالسلام والحياة الكريمة .

ولفت الى أنه تم خلال الفعالية إكتشاف العديد من الأطفال الموهبين والمبدعين والذين سيتم إستقطابهم للمشاركة ضمن الفعاليات المكرسة لتقوية النسيج الإجتماعي وتحفيز المشاركة المجتمعية في الأعمال الطوعية والإنسانية والأغاثية بما يلبي الإحتياجات الأساسية للأسر النازحة والفقيرة ، خصوصا شريحة الأطفال التي يعول عليها قيادة وحماية الوطن في المستقبل القريب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)